كتب- محمد عبدالناصر:
كشفت شركة مصر للطيران حقيقة ما تم تداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي زعمت حجز تذاكر السفر الخاصة بـ مصر للطيران بالدولار وليس بالجنيه المصري.

وأصدرت الشركة بيانا أكدت فيه أنه في ضوء ما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار شركة مصر للطيران تذاكر طيران داخل جمهورية مصر العربية بالعملة الأجنبية وليس بالجنيه المصري، فإن مصر للطيران تود أن تؤكد أنها تلتزم بتطبيق جميع التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدني المصري.

وأضافت أنها تلتزم بتطبيق جميع التعليمات من سلطة الطيران المدني، والتي منها إصدار تذاكر الطيران من داخل جمهورية مصرالعربية والتي تبدأ من جمهورية مصرالعربية إلى الوجهات الخارجية، وذلك بالعملة المحلية الجنيه المصري، وأيضا عدم إصدار أي تذاكر من داخل جمهورية مصر العربية للرحلات التي تبدأ من خارج الجمهورية.

جاء ذلك بعدما اشتكت سيدة قائلة: إنها لا تستطيع الحجز عن طريق موقع مصر للطيران، وعند إدخالها للكارت الخاص بالبنك لدفع ثمن التذكرة، يتعذر إتمام عملية الدفع، وقد حاولت عدة مرات، ثم اتصلت بخدمة عملاء البنك، ليخبرها بأن حجز تذاكر مصر للطيران بالدولار بدلًا من الجنيه المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حجز تذاكر الطيران الدولار الجنيه مصر للطيران طوفان الأقصى المزيد جمهوریة مصر مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، استمرار أعمال تطوير القطارات الإسباني لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، وذلك في ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، موضحة أن أعمال التطوير تتم وفق المواصفات والمعايير العالمية، وبأيادٍ مصرية خالصة.

فك أجهزة التكييف 

وأوضحت الهيئة، مراحل تطوير القطارات الإسباني قبل تشغيلها على القضبان، في فيديو جديد نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أنه تم استلام القطار داخل الورشة وبدء فك أجهزة التكييف بالكامل والمقاعد سواء بعربات الدرجة الأولى أو الثانية والتي باتت مُتهالكة ولا تصلح لتقديم خدمات جيدة للركاب.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد، أن القطارات قبل التطوير تبدو متهالكة من الداخل سواء المقاعد أو الحمامات أو عربات البوفية أو الحمامات، موضحة أنه يتم استخدام رمالة لإزالة الدهانات القديمة وتأسيس العربة بالمعجون الحديدي قبل الدهان، وإعادة تجديد العربة من الداخل.

جداول التشغيل الرسمية

ونوهت الهيئة، إلى أن القطارات الإسباني بعد الانتهاء من تطويرها يتم إعادة تشغيلها على القبضان بعد إدراجها في جداول التشغيل الرسمية على خطوط الوجهين البحري والقبلي، ويأتي ذلك بالتزامن مع تطوير نُظم الإشارات والاعتماد على النُظم الإلكترونية التي تقلل من الحوادث وأوقات الانتظار.

وأشارت الهيئة إلى أن جهور الركاب، أشاد بمستوى الخدمات بعد تطوير العربات، خاصة النظافة وتوفير كل سُبل الراحة والتي لم تكن موجودة بالقدر الكافي قبل عمليات التطوير.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات