كشفت الدكتورة أميرة العسولي، الطبيبة الفلسطينية التي تحدت قناصة الاحتلال الإسرائيلي، تفاصيل انقاذها مصاب فلسطيني من قنص الاحتلال، قائلة: "ما فكرت ولا ترددت لحظة في انقاذ الشاب".

الطبيبة الفلسطينية أميرة العسولي

وأضافت العسولي، خلال لقاء خاص عبر فضائية "الجزيرة"، مساء اليوم الأحد، أنها توجهت لمكان المصاب ولحق بها شابين آخرين لمساعدتها عل حمل الشاب، ونقله للمستشفى، متابعة: "فرحت أنه كان لسه عايش، وقال لي كلمة واحدة هشيلوا رجلي يا دكتورة".

خبير يكشف متى تنتهي أزمة ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء خيري رمضان: "المصريين عايزين الشاذلي أو كوكو في وزارة التموين"

وأشارت إلى أنها طمأنت المصاب أنه سيكون بخير، لافتة إلى أنه كان هناك حالة من القلق أثناء حملهم للمصاب للوصول إلى المستشفى، معقبة: "قولت لهم امشوا اللي بيفكر مبيعملش حاجة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطبيبة الفلسطينية أميرة العسولي فضائية الجزيرة الجزيرة

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • «الصحة الفلسطينية»: 52 شهيدا و320 مصابا منذ اجتياح حي الشجاعية في غزة
  • 40 شهيدا و224 مصابا في 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 40 شهيدا ضحايا 3 مجازر للاحتلال في غزة خلال يوم
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تعلن خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال بحي الشجاعية وتل الهوى بغزة
  • السودان: النيابة العامة تكشف حقيقة إطلاق سراح قناصة إثيوبيين
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لـ37765 شهيدا
  • الصحة الفلسطينية: 99 شهيدا ومصابا في 3 جرائم إسرائيلية ضد العائلات في غزة
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل جديدة لكمين جنين
  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال