أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن فريقه مستمتع بمنافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

صعد مانشستر سيتي لقمة ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ نوفمبر الماضي بالفوز على إيفرتون، قبل أن يستعيد ليفربول الصدارة سريعا بالفوز على بيرنلي بنتيجة 1/3 متفوقا بفارق نقطتين.

وأضاف فان دايك في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "الجميع يود أن يكون في هذه الموقف بأن تتواجد في القمة وتقاتل عليها من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي".

وأضاف المدافع الهولندي "نحتاج مساندة الجماهير ونحتاج أن يكون اللاعبون جاهزين جميعا لمواصلة سلسلة الفوز بالمباريات".

وأشار قائد ليفربول "يجب أن نكون جاهزين أيضا للتعامل مع الانتكاسات وتراجع في النتائج والمستوى لأن هذا وارد، ولكن دعونا فقط نستمتع بهذه الرحلة".

وختم فيرجيل فان دايك تصريحاته "لم يكن أحد ليتوقع ما وصلنا إليه هذا الموسم مقارنة بوضعنا في نفس الفترة من الموسم الماضي ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي فيرجيل فان دايك ليفربول مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی فان دایک

إقرأ أيضاً:

غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك

نواف السالم

توقع غلين جونسون لاعب منتخب إنجلترا السابق أن نادي ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد.

ويتنتهي عقود الثلاثي صلاح، فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد الصيف المقبل، ولا تبدو مؤشرات استمرارهم مع الفريق واضحة وذلك مع بقاء 8 أشهر على نهاية قصصهم في ملعب “آنفيلد”.

وقال جونسون لاعب ليفربول السابق لمنصة “بيتفريد”: أعتقد أن ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل تمديد تعاقده مع فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، لكن لا أظن أن النجم المصري سيواجه مشكلة، لأن الكثير من الأندية سترغب بالحصول على خدماته مجاناً.

وأتبع: إذا كان ليفربول يعلم أن محمد صلاح لن يجدد عقده وتركه يبقى هذا الموسم ويرحل مجاناً فهذا “غباء”، “مو” ما زال لديه الكثير ليقدمه، لا يمكن القول بأن النجم المصري يبلغ من العمر 32 عاماً ولهذا لا يكون النادي حريصاً على بقائه، لأنه ما زال يقدم نفسه بشكل مميز كل أسبوع، وإذا غادر ليفربول فالكثير من الأندية ستحاول الحصول على خدماته.

وكشف صلاح أن إدارة النادي لم تفاتحه بتمديد التعاقد وذلك عقب قيادته الفريق إلى الفوز على مانشستر يونايتد مطلع الشهر الحالي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادماً من روما وسجل معه 214 هدفاً في مختلف البطولات، إذ يحتاج إلى تسجيل 14 فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي التاريخيين.

مقالات مشابهة

  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية