شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن قمة ثلاثية بين بايدن ويون وكيشيدا في كامب ديفيد الشهر المقبل، سول في 20 يوليو العُمانية أعلنت كوريا الجنوبية اليوم أنَّ الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول سيعقد قمة ثلاثية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة ثلاثية بين بايدن ويون وكيشيدا في كامب ديفيد الشهر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة ثلاثية بين بايدن ويون وكيشيدا في كامب ديفيد...

سول في 20 يوليو /العُمانية/ أعلنت كوريا الجنوبية اليوم أنَّ الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول سيعقد قمة ثلاثية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا في كامب ديفيد بالقرب من واشنطن في الثامن عشر من أغسطس المقبل.

وأفادت وكالة يونهاب للأنباء أنَّ "بايدن" اقترح عقد القمة الثلاثية عندما التقى مع "يون" و"كيشيدا" على هامش قمة مجموعة السبع في هيروشيما باليابان في مايو الماضي.

ووضّح المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي لوسائل الإعلام أنَّ القمة ستعقد في الولايات المتحدة في أغسطس المقبل لبحث عدد من القضايا المشتركة، لكن سيتم الإعلان الرسمي عن الموعد والمكان المحددين قريبًا بعد التنسيق بين الدول الثلاث.

/العُمانية/

مصعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم

قرر جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، استدعاء روبن جوسينس، لاعب فيورنتينا الإيطالي، لصفوف "الماكينات"، اليوم الثلاثاء.

ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم

ويأتي استدعاء جوسينس في أعقاب إصابة الظهير الأيسر ديفيد راوم، الذي بات سادس اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا خلال رزنامة المباريات الدولية المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

بسبب قندوسي.. الأهلي يسحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق شوبير: دونجا يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة موريتانيا.. وحسام حسن يستدعي نجم بيراميدز

وتم استبعاد راوم (26 عاما)، مدافع فريق لايبزج الألماني، بسبب مشكلة في كاحل القدم، مما يمنح الفرصة لجوسينس، الذي سبق له اللعب في صفوف أتالانتا وإنتر ميلان ويونيون برلين، للتواجد في الجانب الأيسر إلى جانب ماكسيميليان ميتلشتات، لاعب شتوتجارت.

وخاض جوسينس (30 عاما) 20 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن قائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها الملاعب الألمانية الصيف الماضي.

وأصبح راوم أحدث المنضمين لقائمة غيابات المنتخب الألماني بداعي الإصابة، التي تضم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والمدافع روبن كوخ وصانع الألعاب جمال موسيالا والمهاجمين نيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز.

في المقابل، عزز سيرج نابري، صفوف المنتخب الألماني، عقب عودته للفريق، ليمنح ناجلسمان المزيد من الخيارات في خط الهجوم قبل مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب البوسنة يوم الجمعة المقبلة، وأمام ضيفه منتخب هولندا، يوم الإثنين المقبل.

ويتطلع منتخب ألمانيا للبقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من المسابقة القارية، حيث يتواجد على القمة حاليا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، المتساوي معه في نفس الرصيد.
 

مقالات مشابهة

  • إعصار كارثي وخطير.. الرئيس الأمريكي بايدن يعلن الطوارئ في فلوريدا
  • فوز الأمريكيين ديفيد بيكر وجون جامبر والبريطاني ديميس هاسابيس بجائزة نوبل في الكيمياء 2024
  • «التأمينات» تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات الشهر المقبل.. غير صحيح
  • موعد عودة برشلونة إلى ملعبه «كامب نو»
  • أحزاب معارضة مصرية تطالب بإلغاء معاهدة كامب ديفيد
  • ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم
  • «التنمية المحلية»: 12 ألف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الشهر المقبل
  • "الصداقة العُمانية البحرينية" تحاضر حول الاحتيال الإلكتروني
  • برشلونة يأمل العودة إلى "كامب نو" المتجدد "بحلول نهاية العام"
  • أسوشيتد برس: على الرئيس الأمريكي المقبل إيجاد صيغة جديدة للسلام في الشرق الأوسط