افتتح سامح رجب، رئيس قطاع الموارد البشرية بمياه الفيوم، فعاليات تدريب ٢٥ شابًا من أبناء قرية منشأة ربيع بمركز غاطسا على أعمال السباكة بالتعاون مع نادي روتاري الفيوم بحضور أماني أمين، والدكتورة لمياء الباسل، أعضاء نادى روتاري الفيوم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الجليل، رئيس الشركة، أن التدريب يهدف لتعليم الشباب مبادئ أعمال السباكة من تأسيس داخلي وخارجي وتركيب وتصليح كافة أدوات السباكة وتأهيلهم لسوق العمل من خلال توفير فرص عمل تتيح لهم دخل ثابت يضمن لهم حياة معيشية أفضل على مدار 10 أيام متواصلة بجانب تعليمهم وتنميه مهاراتهم الفنية من خلال الجزء العملي وممارسته على الأرض في أعمال تصليح وتركيب أدوات السباكة التالفة علاوة على تعريفهم جميع أقطار المواسير المختلفة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب، أن هناك جزءًا آخر يتم تعريف المتدربين به ألا وهو مجالات عمل الشركة وخدماتها المقدمة للجمهور والجهود المبذولة في توفير واستدامة الخدمة على مدار اليوم لكي تناسب آمال وتطلعات المواطن الفيومي من كميات المياه المنتجة داخل المحطات الخمس الرئيسية ومراحل التنقية وطرق المراقبة المتعلقة بجودة مياه الشرب على مدار الساعة والتأكد من مطابقتها لكافة الشروط الصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم أعمال السباكة نادى روتاري میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشددًا على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، شدد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيدًا لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيرًا إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجانًا للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي إنه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس