تحطمت طائرة صغيرة على الطريق السريع "75"، في ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد ظهر الجمعة، مما أسفر عن مقتل شخصين من بين الـ5 الذين كانوا على متنها، بسحب شبكة "سي ان ان".

ونقلت الشبكة عن شاهد عيان قوله إن الطائرة اصطدمت بالجزء العلوي من شاحنة صغيرة قبل أن تصطدم بجدار خرساني وتشتعل فيها النيران. كما تمكن سائق الشاحنة الصغيرة من الابتعاد عن الحادث.



وقبل وقت قصير من تحطمها، أخبر الطيار مراقبي الحركة الجوية أن الطائرة فقدت كلا المحركين.

وبحسب وكالة "أسوشيتد برس" فإنه لدى محاولة الطائرة الصغيرة الهبوط اضطراريا على الطريق السريع 75 في جنوب غرب فلوريدا، اصطدمت بمركبة، وتسببت في توقف حركة المرور مع تصاعد عمود ضخم من الدخان الأسود في الهواء، وفق مقاطع فيديو وثقت الحادثة.

وحددت إدارة الطيران الفيدرالية الطائرة على أنها طائرة "بومباردييه تشالنجر 600" وقالت إن خمسة أشخاص كانوا على متنها.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الحادث امريكا قتلى حادث حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الشارع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد اغتيال حسن نصر الله

أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، أن الشارع اللبناني الآن يعيش صدمة كبيرة جراء إعلان خبر اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله رسميًا منذ قليل، موضحًا أن هناك حالة ما بين الصدمة والترقب لما سيتم خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة.

خلفية حسن نصر الله

وشدد «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أن الجميع يتساءل عن خليفة حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وما إذا كان جيش الاحتلال الإسرائيلي سيكتفي بما نفذه في الجنوب اللبناني، أم سيستمر عدوانه.

اغتيال حسن نصر الله

وأشار إلى أن اغتيال «نصر الله» حلقة من حلقات الاعتداءات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية والدولة اللبنانية، مشددًا على أن الضاحية الجنوبية كانت مسارًا للكثير من عمليات الاغتيالات الكبرى التي هزت العاصمة اللبنانية منذ مطلع العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل - لغز الطائرة الغامضة.. هل جاءت لنقل جثمان نصر الله إلى إيران؟ ( التفاصيل الكاملة)
  • «القاهرة الإخبارية»: الشارع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد اغتيال حسن نصر الله
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • العاصفة هيلين تشيع الفوضى في فلوريدا وجورجيا (شاهد)
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • ???? هبوط طائرة مجهولة في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أيام
  • كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم
  • روسيا.. ابتكار طائرة مسيرة لنقل الذخيرة وإجلاء الجرحى