طمأن الفنان علاء مرسي، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية عقب إجراؤه لعملية جراحية في القولون، قائلًا: "اللي حصلي محنة علشان ربنا يعرفني محبة الناس غالية ولازم الشخص يكون قد مسؤليتها وعلى قدر من الوعي".

​​​​​​
 

تعليق علاء مرسي بعد شفائه

وتابع علاء مرسي خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل وذلك عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"الحمد لله المرض ممكن يكون محنة لكنه بيتحول لمنحة من الله عز وجل"، مازحًا جمهوره "أنا حلو جدا وماما حلوه وكل حاجه حلوة".

 

وكشف "مرسي" أسباب نقله لأحد المستشفيات عقب قيامه بتصوير مسلسل "عتبات البهجة"، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، خلال أحد لوكيشن التصوير ثم شعر بألم شديد في بطنه ثم بدأ يتزايد بشكل مستمر ولكنه أستطاع أن يتحمل الألم لكي ينتهي من تصوير مشاهده.

 


وأستكمل علاء مرسي، حديثه بأنه ذهب لمنزله ولكن أسرته وجدت ملامح التعب على وجهه ثم ذهب لأحد المستشفيات وعلى الفور أخبروه بأن هناك مشكلة كبيرة في القولون وتضخمت ثم بعدها أجرى الطبيب المعالج فحص بالمنظار ولاحظوا أن هناك مشكلة صغيرة في القولون.


وأردف علاء مرسي، أنه تماثل الشفاء في وقتنا الحالي ويأخذ الأدوية وحقن، متابعًا: "أصعب حاجه الحقن لأني بخاف منها وفضلوا يسيطروا عليا والأمور حلوة والحمد لله.. وأنا في حالة سعادة بالغة بعد زيارت الفنان أشرف زكي ومحمد إمام".

واختتم علاء مرسي حديثه قائلًا: "أنا أكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها ومحبة الناس كنز غير عادي والصحاب دول في كفة، محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى وجالي مرة تانية باليل، الموضوع ده علمني درس أننا لازم نتمسك ببعض".

 


 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء مرسي الفنان علاء مرسي برنامج تفاصيل علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان

يحيي الفنان محمد فؤاد حفلا غنائيًا يوم 25 يوليو المقبل في لبنان تحت عنوان ديسكو 90، ومقرر أن يقدم باقة مميزة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "كامننا، كداب، بين إيديك، ابن بلد، سلام".

 

معلومات عن المطرب محمد فؤاد:

 

أحب المطرب محمد فؤاد الغناء في مرحلة مبكرة من حياته، فقد كان مشهورًا بين جميع أصدقائه بحبه للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضًا، مثل (عبدالحليم حافظ، عبدالغني السيد، وديميس روسيس).


كانت بداية المطرب محمد فؤاد الاحترافية مبكرًا من خلال الفنان الكبير عزت أبو عوف، بالصدفة البحتة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة (الفور إم) بقيادته، وذلك بنادي (الشمس) الرياضي عام 1982 فبعد انتهاء حفل “الفور إم” كان المطرب محمد فؤاد، وأحد الأصدقاء يهمون بمغادرة النادي، وإذا بسيارة الفنان عزت أبو عوف، تتوقف لتسألهم عن بوابة الخروج من النادي، فما كان من شقيق المطرب محمد فؤاد وصديقه إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي  الوقت نفسه بسرعة أن "محمد صوته حلو أوي يا دكتور، ياريت تسمعه"، وأعطاه الفنان (عزت) رقمه وبالفعل.

 

انضم (محمد فؤاد) لفرقة الـ(فور إم) وقدموا معًا أغاني مثل (سلطان زماني – متغربين) قبل أن ينفصل عنهم عام 1983، ويقدم أول ألبوماته المنفصلة (في السكة)، الذي نجح لحداثة لونه الغنائي على الآذان المصرية.

 

بعدها وخلال مشوار غنائي طويل قدم عددًا من الألبومات الناجحة للغاية، مثل (مشينا، حيران، الحب الحقيقي) وغيرها خلال مشوار غنائي متنوع.

 

في مجال السينما بدأ (محمد فؤاد) بدور في فيلم (القلب وما يعشق) عام 1991 بعد ثماني سنوات تقريبًا من إطلاق ألبومه الأول، عام 1993 و1994 قدم مع المخرج (خيري بشارة) فيلمين متتاليين هما (أمريكا شيكا بيكا) و(إشارة مرور)، وعام 1995 قدم مع المخرج الكبير (محمد خان) فيلم (يوم حار جدًا).

 

ولكن عام 1997 كان عامًا فارقًا في مسيرته بفيلم (إسماعيلية رايح جاي) عن فكرته، والذي يستوحي تفاصيل عدة من حياته هو شخصيًا، مثل وفاة شقيقه الأكبر، وتعرفه على الفنان عزت أبوعوف، وقصة صعوده.

بعدها قدم أفلام (رحلة حب 2001، هو فيه إيه؟ 2002، وغاوي حب 2005).

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • السكة الحديد تعلن تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروح
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"