شمسان بوست:
2024-07-02@11:16:27 GMT

رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم السعودية بهذا الأمر

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

شمسان بوست / عدن

أعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، والشعب اليمني، عن عظيم شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على توجيهاتهم السامية بايداع الدفعة الثانية من المنحة الكريمة لدعم الموازنة العامة للدولة.



وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على نهج المملكة الشقيقة في التعاطي مع الشأن اليمني، كمثال “للتضامن المخلص، والاستجابة المعهودة لأولويات مواطنينا الذين يتطلعون الى تحسن ظروفهم المعيشية، والامن والتنمية والسلام، وليس مزيد من الحروب والأزمات التي تستمر في إنتاجها المليشيات الحوثية الارهابية وداعميها الإيرانيون”.

كما أثنى فخامته عبر تدوينة في منصة “اكس” على جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان وفريقه في تعزيز الشراكة بين البلدين الشقيقين.

وجدد الرئيس تأكيد مضي الدولة في اصلاحاتها الشاملة، و الوفاء بالتزاماتها الحتمية رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الهجمات الإرهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضبمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقةوأشاد ـ أيده الله ـ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم
  • مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • متحدث «إغاثي الملك سلمان»: 7 أهداف تتضمنها خطة المركز
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب