شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النشرة الرياضية جلسة كولر مع إمام عاشور وفتوح يحسم الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي، 08 17 ص الخميس 20 يوليو 2023 كولر مدرب النادي الأهلي النشرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النشرة الرياضية: جلسة كولر مع إمام عاشور.. وفتوح يحسم الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النشرة الرياضية: جلسة كولر مع إمام عاشور.. وفتوح...

08:17 ص | الخميس 20 يوليو 2023

كولر مدرب النادي الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كواليس جلسة إمام عاشور وكولر 

التقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إمام عاشور، لاعب الفريق الجديد، عقب استلام درع لقب الدوري المصري الممتاز، بالأمس الأربعاء.

طالع التفاصيل من هنا

                          إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد

برنامج تأهيلي لـ إمام عاشور في الأهلي 

يخضع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الجديد، لبرنامج تأهيلي، عقب انضمامه للفريق خلال فترة انتقالات 2023.

طالع التفاصيل من هنا

فتوح يحسم الجدل حول أنباء انتقاله إلى الأهلي 

حسم أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الجدل حول أنباء مفاوضاته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

طالع التفاصيل من هنا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع زيزو 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن دخول النادي في مفاوضات مع أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة.

طالع التفاصيل من هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انتقاله إلى الأهلی النشرة الریاضیة النادی الأهلی یحسم الجدل

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل