انتهزوا الفرصة وجهزوا بسرعة.. عروض بيم ماركت من 1 شعبان حتي شهر رمضان علي الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المطبخ.. يبحث العديد من المواطنين عن مجلة عروض بيم ماركت 2024، وهي المجلة التي ينتظرها عدد كبير من الناس بسبب قدرتها على توفير مزايا خيالية لهم، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار الحالي واقتراب شهر رمضان لهذا العام، مما يزيد من أهمية البحث عنها بشكل أسبوعي لدى الكثير من الأفراد ويعكس هذا الاقبال الشديد على البحث عن المجلة حاجة المواطنين الملحة إلى العروض والخصومات التي تقدمها، فضلًا عن الأهمية الكبيرة التي يولونها لاستعداداتهم لشهر رمضان المبارك، حيث يسعون جاهدين للتوفير والاستفادة من الفرص المتاحة لهم خلال هذه الفترة الخاصة.

عروض بيم ماركت 2024

من خلال الاستفسارات المتكررة من قبل العديد من المواطنين حول مجلة عروض بيم ماركت 2024، تم الإعلان عن تفاصيل العروض المتوقعة على النحو التالي:

جبنة براميلي اسكندراني قتيلو بوزن كيلو ونصف جرام بسعر يبلغ نحو 175 جنيها مصريا.بانيه دجاج أطياب بنكهتين عادية وحارة، بوزن اثنين كجم بسعر يقدر بنحو 324 جنيها مصريا.جبنة مثلثات أبو الولد بعدد 40 مثلث بسعر يتراوح نحو 65 جنيها مصريا.حلاوة طحينية الفارس بوزن كجم بسعر يبلغ نحو 109 جنيهات مصرية.زبدة خليط الحليب بوزن نصف كجم بسعر يتراوح نحو 52.95 جنيها مصريا.نودلز بأطعمة متنوعة مثل الخضار، الدجاج، واللحم بسعر يبلغ نحو 4.95 جنيه مصري للقطعة.جبنة أبيض براميلي بأنواع مثل فيتا وبالفلفل الحار بوزن 800 جرام بسعر يتراوح نحو 129.95 جنيه مصري.كوكتيل فايده بأنواع مثل بقري، ديك رومي، ودجاج بوزن نصف كيلو بسعر يقدر بنحو 65 جنيه مصري.جبنة مطبوخة بأطعمة متنوعة مثل القشطة والشيدر بوزن كجم بسعر يبلغ نحو 66.95 جنيه مصري.جبنة أبيض طري طبيعية ديليس بوزن نصف كجم بسعر يتراوح نحو 59.95 جنيه مصري.

وتشير عروض بيم ماركت 2024 إلى التخفيضات الجذابة التي يقدمها بيم ماركت، والتي تلبي احتياجات المستهلكين بشكل ملحوظ بالإضافة إلى ذلك تم توفير ميزة بيم ماركت أونلاين التي تسمح للمستخدمين بالتسوق عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان، مما يوفر لهم الوقت والجهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنیها مصریا جنیه مصری کجم بسعر

إقرأ أيضاً:

مقتل ثلاثة وإصابة 15 آخرين في هجوم بسكين في سوبر ماركت في الصين

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- قُتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 15 آخرون في هجوم بسكين يوم الاثنين في سوبر ماركت وول مارت في شنغهاي بالصين.

أعلنت شرطة سونغجيانغ المحلية في بيان يوم الثلاثاء أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا يُدعى لين اعتُقل في مكان الحادث بينما استجابت الشرطة لتقارير عن هجوم بسكين.

وقع الهجوم عشية عطلة العيد الوطني التي استمرت أسبوعًا في مركز تسوق في منطقة ضاحية جنوب غرب شنغهاي، أكبر مدينة في الصين والمركز المالي الرئيسي.

وقالت الشرطة إن المشتبه به جاء إلى شنغهاي “لتنفيس غضبه بسبب نزاع اقتصادي شخصي”.

تم نقل ما لا يقل عن 18 شخصًا إلى المستشفى مصابين بجروح، توفي منهم ثلاثة فيما بعد.

وقال مسؤولون إن المصابين المتبقين “لم يصابوا بجروح تهدد حياتهم” ولا يُعتقد أنهم في خطر.

أظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية أن طفلاً كان أحد ضحايا عملية الطعن إلى جانب العديد من المارة داخل السوبر ماركت. ومع ذلك، يبدو أن مقاطع الفيديو والصور قد خضعت للرقابة من قبل السلطات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أثار الهجوم موجة من الغضب.

كان هذا أحدث هجوم طعن في الصين حيث يُحظر استخدام الأسلحة النارية. وشهدت البلاد سلسلة من مثل هذه الهجمات في الأشهر الأخيرة حيث أصيب أو قُتل العديد من الأجانب أيضًا.

في الشهر الماضي، توفي طالب ياباني يبلغ من العمر 10 سنوات بعد طعنه بالقرب من مدرسته في مدينة شنتشن بجنوب الصين. جاء ذلك في أعقاب هجوم آخر بالسكين في محطة حافلات مدرسية لمدرسة يابانية قُتل فيه مواطن صيني حاول إنقاذ الطفل.

في يونيو/حزيران، تعرض أربعة مدرسين جامعيين أمريكيين لهجوم بسكين في حديقة عامة في مدينة جيلين شمال شرق البلاد.

في مايو/أيار، قُتل شخصان على الأقل وأصيب 21 آخرون بعد هجوم طعن في مستشفى في جنوب غرب الصين.

يأتي الهجوم في الوقت الذي تحتفل فيه الصين بالذكرى الخامسة والسبعين لحكم الحزب الشيوعي وسط تحديات اقتصادية كبرى مع عدم الإعلان عن أي احتفالات بهذه المناسبة يوم الثلاثاء.

يعاني ثاني أكبر اقتصاد في العالم من الركود، حيث فشل في تحقيق هدف النمو المتواضع إلى حد ما بنسبة 5 في المائة. في يوليو/تموز 2024، كشفت بيانات الحكومة الصينية أن نمو الناتج المحلي الإجمالي انخفض إلى ما دون هدف الحكومة.

مقالات مشابهة

  • مديرية التموين تضبط سجائرة مسرطنة ومستلزمات طبية مهربة بالاسكندرية         
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • مقتل ثلاثة وإصابة 15 آخرين في هجوم بسكين في سوبر ماركت في الصين
  • الصين.. هجوم بسكين على "سوبر ماركت" يخلف ضحايا
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • منظمة “يمن ايد” تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم