انتشر على وسائل إعلام أردنية، مقطع مصور متداول، يظهر مشاركة الملك عبدالله الثاني، في الإنزال الجوي الأخير للمساعدات على قطاع غزة.

وظهر الملك عبدالله الثاني في مقطع فيديو متداول، داخل طائرة عسكرية، وهو يشارك بالإنزال الذي قامت به القوات المسلحة الأردنية لتقديم المساعدات لقطاع غزة.

انتشر على وسائل إعلام أردنية، مقطع مصور متداول، يظهر مشاركة الملك عبدالله الثاني، في الإنزال الجوي الأخير للمساعدات على قطاع غزة.

ونفذت القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة الهولندية مؤخرا، إنزالا جويا على محيط المستشفى الميداني الأردني غزة/ 77 شمالي قطاع غزة، استمرارا للجهود الدولية التي يقودها الأردن في تنظيم ودعم إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة.

وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قد أعلنت في وقت سابق، أن الأردن أرسل قرابة 5100 طن من المساعدات إلى الفلسطينيين في قطاع غزة، منذ شهر أكتوبر الماضي.

وقالت إن المساعدات جرى نقلها عبر جسر جوي وبري من خلال 49 طائرة (بينها 11 إنزالا جويا)، وبحمولة إجمالية وصلت إلى 719.77 طنا من المواد، فيما سيّر الأردن 325 شاحنة برية بإجمالي حمولة 4376.47 طنا.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات غزة الملك عبدالله الأردن غزة غزة أخبار الأردن الملک عبدالله قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين الشهيدين شقفان والدولة والفقيدان الأحمدي والشامي بصنعاء

الثورة نت|

شُيع بصنعاء اليوم جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة والأمن المقدم ياسر هادي شقفان، والنقيب عبدالله أحمد الدولة اللذين استشهدا في جبهات العزة والكرامة.

كما تم تشييع جثماني فقيدي الوطن والقوات المسلحة المجاهد سيف التام الاحمدي والمساعد نايف فيصل الشامي.

وأُقيم للشهيدين والفقيدين مراسم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي ووزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولّد ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة صالح الجوفي وعادل قرموش ومطهر الماوري ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين والفقيدين.

جرت مراسم التشييع للشهيدين والفقيدين بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مشروع جولات التمريض كل ساعتين في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • 54 طبيبًا يتأهلون عبر برنامج الطب الباطني بمدينة الملك عبدالله بمكة
  • مركز الملك عبدالله المالي يعلن عن توفر فرص وظيفية وتدريبية شاغرة
  • القوات المسلحة الأردنية: سقوط صاروخ جراد في منطقة صحراوية
  • الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة
  • الملك محمد السادس يشارك في القمة الفرنكفونية بباريس ويجتمع بماكرون
  • تشييع جثامين الشهيدين شقفان والدولة والفقيدان الأحمدي والشامي بصنعاء
  • الاحتلال يناقش 3 خيارات لـالتعامل مع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة