قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن هناك عددا من الأماكن التابعة لحزب الله، تعرضت للقصف الإسرائيلي، خاصة بالقطاع الغربي، وتحديدًا بلدة "حولة".

وأشار "سنجاب"، خلال مداخلة، إلى أن العمليات العسكرية مستمرة، وتستهدف البلدات المحسوبة على حزب الله اللبناني، وهذا ما يؤكد نية الاحتلال الإسرائيلي لتصعيد التوتر في الجنوب اللبناني.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن عددًا من البلدات اللبنانية الجنوبية شهدت، منذ قليل، قصفا إسرائيليا مكثفا سواء قصف مدفعي أو غارات جوية، ربما كانت أشد غارة منذ قليل على بلدة "شحيين"، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا.

ولفت إلى أن عددا من البلدات في القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني شهد قصفا إسرائيليا، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية، ربما عدد الطائرات في السماء اللبنانية اليوم هو الأكبر منذ بداية الأزمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الخارجية المصرية الدعاوى الإسرائيلية لتنفيذ عملية عسكرية في مدينة رفح القاهرة الاخبارية للقصف الإسرائيلي العمليات العسكرية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية».. تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي بالحكومة الإسرائيلية

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي مستمر في الحكومة الإسرائيلية».

وجاء في التقرير، أن العدوان الإسرائيلي الذي بدأ منذ السابع من أكتوبر العام الماضي بمراحله الثلاثة حسب جيش الاحتلال، لا يزال ما بعده ضبابيا داخل حكومة الاحتلال حول ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، والشيء الوحيد الواضح هو جرائم الاحتلال التي يرتكبها بشكل يومي في حق سكان قطاع غزة.

واستكمل التقرير، أن هناك تضارب علني غير مسبوق في إعلان موقف العمليات العسكرية في غزة، فيما أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أنه يجري مباحثات مع قيادات الجيش حول إنهاء عملية رفح الفلسطينية في غضون 10 أيام تمهيدا للانتقال إلى المرحلة الثالثة من الحرب.

وقال «نتنياهو» إن المرحلة القادمة تشمل كذلك البدء في المفاوضات المتعلقة بمقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن، وما بين التصريحين تمسك نتنياهو بقوله الذي بات يكرره كل يوم، وهو أن الحرب مستمرة حتى القضاء على حركة حماس.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 24 جنديا إسرائيليا في معارك بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 44 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 48 ساعة
  • نجاح الجهود الأميركية والدولية باحتواء التصعيد على الحدود الجنوبية
  • الخارجية الاميركية: إعادة الهدوء عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية أولوية لدينا
  • الخارجية الأمريكية: تعزيز التعاون مع مصر وقطر لتحقيق الهدوء على الحدود الإسرائيلية اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية».. تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي بالحكومة الإسرائيلية
  • المعارضة: ندعو إلى عقد جلسة مناقشة نيابية لموضوع الحرب الدائرة في الجنوب
  • الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • “إسرائيل” تخلق رواية مضللة حول إنجازاتها عند الحدود اللبنانية لتجنب “حرب شاملة” مع حزب الله