نظمت الغرفة التجارية المصرية لمحافظة جنوب سيناء برئاسة محمد وحيد، اليوم الأحد، اجتماعا مع التجار منتسبي الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء المشاركين بمعرض (أهلا رمضان) بمدينة طور سيناء وايضا بالتجار منتسبي الغرفة التجارية بمدينة شرم الشيخ، بحضور المهندس ابراهيم الحارون وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء.

يأتي ذلك في ظل النشاط الدائم والمستمر من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء للوقوف على الاجراءات النهائية لافتتاح معارض ( أهلا رمضان ) بمدن المحافظة.

وجه محمد وحيد رئيس الغرفة إلي ضرورة التنسيق وتجهيز المعرض ومتابعة تسكين العارضين.


وأكد أنه لابد من توفير مظهر حضاري يلقي رضا المترددين علي المعرض وتوفير الخدمات اللازمه للعارضين والمستهلكين في شراء احتياجاتهم من المعرض طوال فترة عمله علي أن يتم أيضا توفير وسائل الحماية المدنية والاطفاء.
كما شدد علي توفير أقصي قدر ممكن من السلع الغذائية وتنوعها بصورة تلبي احتياجات مختلف شرائح المواطنين بصورة مستمرة وتوفير الخضروات والفواكه واللحوم أيضا بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. 

كان الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن أن معارض أهلا رمضان سوف تنطلق اعتباراً من 15 فبراير 2024، وتستمر لمدة شهر، حيث سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدني 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة، مشيرا إلى أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الإمكان المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

وكانت الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء برئاسة محمد وحيد، قد عقدت اجتماعا مع تجار مدينة طور سيناء منتسبي الغرفة بمختلف الأنشطة التجارية وذلك بمقر الغرفة التجارية من أجل التجهيز والاستعداد لإقامة معارض اهلا رمضان لعام 2024م بمدينة طور سيناء الذي يجرى افتتاحه يوم 15 فبراير .
                          
استهل محمد وحيد رئيس الغرفة التجارية كلمة الافتتاح بالترحيب بالتجار، مؤكدا أن الغرفة التجارية هي بيت كل التجار وخاصة منتسبي الغرفة وبدورها حماية التجار.
من جانبه أكد الدكتور حاتم السيد النائب الأول لرئيس الغرفة أن الغرفة التجارية سوف تقوم بالدعم الكامل لكافة التجهيزات واحتياجات التجار لعرض منتجاتهم. 

وشدد حنا رمسيس النائب الثاني لرئيس الغرفة، على ضرورة توافر كافة المعروضات بأسعار مخفضة من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد محمد حامد امين صندوق الغرفة، ضرورة ضبط الأسعار بما يحقق مصلحة المواطن وتوفير السلع بأسعار مناسبة له.

وأوضح مصطفى واصل سكرتير عام الغرفة ومحمد ربيع أمين مساعد الصندوق، أنه سوف يتم مخاطبة الجهات المعنية عن طريق رئيس الغرفة لإقامة معارض دائمه بالمحافظة من أجل توفير كافة السلع  المواطنين.

حضر الاجتماع الدكتور حاتم السيد نائب أول رئيس الغرفة وحنا رمسيس، النائب الثاني لرئيس الغرفة، ومحمد حامد، أمين صندوق الغرفة، ومصطفى واصل، سكرتير عام الغرفة التجارية، ومحمد ربيع امين مساعد الصندوق، وفرح كامل عضو مجلس الادارة، وأحمد سالم، مدير عام الغرفة، واحمد الحضري، نائب رئيس مجلس المدينة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معرض أهلا رمضان جنوب سيناء الغرفة التجارية محمد وحيد رئيس الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سیناء الغرفة التجاریة رئیس الغرفة محمد وحید

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة بجامعة المنيا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025 م والذي يبدأ غدًا، الاحد 29 سبتمبر 2024.

شملت الاستعدادات تنفيذ أعمال الصيانة للمباني والمُدرجات والقاعات الدراسية، مع التأكيد على جاهزية المدن الجامعية ووسائل السلامة في جميع المنشآت وتواجد أعضاء هيئة التدريس في الحرم الجامعي منذ اليوم الأول للدراسة لضمان سير العملية  التعليمية بسلاسة، واعلان الجداول الدراسية لضمان تنظيم العملية التعليمية.
 

وأشار  فرحات الى أن الأنشطة والفعاليات التى ستنظمها الجامعة مع بداية العام الدراسى وعلى مدار العام، تأتى فى إطار المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
 

وأضاف أنه سيتم تنظيم حفل استقبال بكل كلية، احتفالًا باستقبال العام الجامعى الجديد، إلى جانب إعلان الجداول الدراسية وجداول الأنشطة، مؤكدا بان الجامعة تضع دائمًا نصب أعينها مصلحة الطالب الجامعي، وتعمل جاهدة لتوفير ما يلزم من سُبل الدعم والرعاية، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب، وتوفير بيئة أكاديمية محفزة وداعمة للتميز والإبداع، والتزامها التام بتهيئة الأجواء الملائمة لمساعدة الطلاب على النجاح والتفوق.
 

وأوضح فرحات أنّه سيتم توزيع المحاضرات وإعلان الجداول لكل الفرق الدراسية مع بدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، وتوزيع الطلاب على الأقسام والشُعب الدراسية، وتوفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم لبدء الدراسة وانتظامها من اليوم الأول، واستخراج البطاقات الجامعية.
 

الجدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٥  ، يبدأ غدًا الاحد الموافق 29 سبتمبر الجارى، وذلك لمدة ١٤ أسبوعًا بالنسبة للفصل الدراسى الأول، وفقًا للجدول الزمنى الذى أقره المجلس الأعلى للجامعات.
 

وتنتهى الدراسة فى الفصل الدراسى الأول يوم الخميس ٢ يناير ٢٠٢٥، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول يوم السبت ٤ يناير ٢٠٢٥، وتنتهى الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٥، على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسى اعتبارًا من السبت ٢٥ يناير ٢٠٢٥، وتنتهى الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٥.
ويبدأ الفصل الدراسى الثانى اعتبارًا من السبت ٨ فبراير ٢٠٢٥، وتستمر الدراسة فيه لمدة ١٦ أسبوعًا، تنتهى يوم الخميس ٢٩ مايو ٢٠٢٥، لتُعقد بعدها امتحانات الفصل الدراسى الثانى، خلال شهر يونيو ٢٠٢٥، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

مقالات مشابهة

  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنيا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • كاتب صحفي: مبادرة «حياة كريمة» تساهم في القضاء على جشع التجار
  • الاحتلال يزعم اغتيال أحمد محمد فهد رئيس حركة حماس بجنوب سوريا
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لبدء العام الدراسي الجديد
  • غرفة السلع السياحية: آخر موعد لسداد اشتراكات الأعضاء 27 أكتوبر
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • الغرفة التجارية بالدقهلية تستضيف المؤتمر الأدبي "النص والمتلقى بين الأزمة والتقويم"
  • حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة
  • وزير الزراعة يبحث استعدادات توفير تقاوي القمح وتوزيعها على المحافظات