البوابة نيوز:
2024-09-16@12:15:44 GMT

دراما رمضان 2024.. الكشف عن كواليس مسلسل "بابا جه"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من كواليس مسلسل "بابا جه" بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بابا جه أكرم حسني دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز

متابعة بتجــرد: علّق الفنان أحمد العوضي على نيله جائزة أفضل ممثل دراما في رمضان 2024، من “مهرجان الفضائيات العربية” الذي أُقيم السبت الماضي، ووجّه رسالة إلى طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد إعلانها المشاركة في دراما رمضان المقبل.

وقال العوضي في تعليقه: “هدفي الدائم هو تقديم أعمال تُسعد الجمهور وتنال إعجابه”.

وتحدث العوضي على هامش تكريمه في “مهرجان الفضائيات العربية”، قائلًا: “النجاح توفيق من ربّنا مش شطارة مننا، وكل هدفي إخواتي يتبسطوا بالعمل اللي بقدّمه، لكن أكتر حاجة بتسعدني إني أكون على تواصل مباشر مع إخواتي، عن طريق المسابقات أو اللايف، وأهم تكريم للفنان هو تكريم الجمهور”.

ووجّه العوضي رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه كان من المعجبين بفنها قبل زواجه بها، ويتمنى لها النجاح في مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2025، قائلاً: “أتمنى أن يكون مسلسلها الرقم واحد في رمضان، وأنا من قبل زواجنا كنت مُعجب بياسمين عبد العزيز، ومتأكد أنها هتكسّر الدنيا في الوطن العربي، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح”.

وكان أحمد العوضي قد حصد جائزة أفضل ممثل في الدراما، عن دوره في مسلسل “حق عرب”، الذي عُرض في موسم رمضان 2024، وأهدى العوضي الجائزة الى أرواح المنتجين الأربعة: حسام شوقي، فتحي إسماعيل، تامر فتحي، ومحمود كمال، الذين رحلوا عن عالمنا إثر حادث أليم.

مسلسل “حق عرب”، هو تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك أحمد العوضي في بطولته كلٌ من: رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، دنيا المصري، وأحمد عبد الله محمود… ويواصل العوضي حالياً التحضير لمسلسله الجديد “فهد البطل”، الذي سيُعرض في رمضان 2025، وهو أيضاً من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم