ترددت الأنباء عن تردد قناة الجزائرية الأرضية التي ستنقل المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد، الموافق 11 فبراير 2024، بين منتخب نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار، الأمر الذي أثار حماس المشاهدين العرب والمتابعين لهذا الحدث الكروي الكبير.

يتوقع أن تكون هذه المواجهة من أكثر المباريات المثيرة في تاريخ البطولة، حيث يلتقي الفريقان في نهائي مرتقب يشهد تنافسًا قويًا.

وتأتي قناة الجزائرية الأرضية كحاملة لراية البث المباشر لهذا الحدث الكروي الكبير.

المنتخب الإيفواري، صاحب الأرض والجمهور، تأهل بصعوبة بعد أداء متواضع في دور المجموعات، وكاد أن يخرج منها، لكنه نجح في رفع مستواه تدريجيا في المراحل اللاحقة، واليوم يصل إلى المباراة النهائية لمواجهة المنتخب النيجيري القوي الذي قدم أداءً مميزًا على مدار البطولة.

وينتظر عشاق كرة القدم في العالم العربي والمنطقة الإفريقية هذه المواجهة بفارغ الصبر، ويمكنهم متابعة الأحداث المثيرة عبر تردد قناة الجزائرية الأرضية، التي ستقدم بثًا حيًا للمباراة لضمان عدم فوت أي لحظة من هذا الحدث الرياضي الكبير.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

وتقدم قناة الجزائرية الأرضية خدمة بث حي لمتابعيها منذ انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث كانت تركز بشكل خاص على نقل مباريات المنتخب الجزائري والمنتخبات العربية المشاركة. شهدت المراحل الأولى من البطولة خروج عدة منتخبات عربية، مع ترقب كبير للنهائي اليوم، الذي يضمن وجود منتخب عربي وهو المنتخب المغربي ومنافسه المصري، وتوقعات بمباراة شهيرة بينهما.

وعلى الرغم من أن منتخب كوت ديفوار يحمل صفة الفريق المضيف ويتمتع بدعم الجماهير، يُشير التقييم إلى أداء منتخب نيجيريا الذي يعتبر مستحقًا للفوز باللقب بكل جدارة. يُتوقع أن تكون المباراة النهائية مثيرة وممتعة، حيث يتطلع عشاق الكرة الإفريقية إلى لحظات حماسية وأداء رياضي على أعلى مستوى.

كما تظهر قناة الجزائرية الأرضية التزامها بتقديم خدمة بث حي للمباريات، وستكون متابعة هذا الحدث الكروي الكبير ممكنة للمشاهدين العرب من خلال تردد القناة، الذي يوفر فرصة للجماهير للاستمتاع بلحظات المتعة والتشويق في النهائي المرتقب.

القناة الناقلة نهائي أمم إفريقيا

يتطلع عشاق كرة القدم في إفريقيا إلى العثور على تردد قناة الجزائرية الأرضية لمتابعة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار، حيث ستكون القناة المنقلة لهذا الحدث الكروي الكبير. يمكنكم التمتع بالمشاهدة عبر الشاشات التالية:

وسيكون هذا التردد مفتاحًا لمتابعة اللقاء النهائي المثير بين المنتخبين، حيث يتوقع الجميع لحظات مشوقة وأداءً رياضيًا مميزًا في هذه المباراة الهامة. لذا، لا تفوتوا فرصة متابعة أحداث المباراة على قناة الجزائرية الأرضية والاستمتاع بأجواء النهائي المثير.

التردد: 11680.القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.معامل الاستقطاب: أفقي H.جودة القناة: HD.معامل تصحيح الخطأ: 6/5. تردد القناة على هوت يبردالتردد: 12577.معدل الترميز:.27500الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الجودة: sd.تردد قناة الجزائرية الأرضية على استراالتردد: 12577.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الاستقطاب: أفقي.الجودة: sd.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة تردد تردد قناة الجزائرية تردد قناة الجزائرية الأرضية كأس أمم أفريقيا نهائي أمم أفريقيا كوت ديفوار ضد نيجيريا نيجيريا وكوت ديفوار كوت ديفوار ونيجيريا مشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار تردد قناة الجزائریة الأرضیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تلتقي إنجلترا مع سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

ووصل فريق المدرب ساوثغيت الغني بالمواهب إلى ألمانيا وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن التفاؤل بشأن تفوق وصيف بطل أوروبا 2020 تلاشى في دور المجموعات الذي لم تستقر فيه إنجلترا على أفضل تشكيلة لها بعد، مع اعتراف المدرب بفشل ما وصفه "بالتجربة" في التشكيلة الأساسية في مستهل مبارياته بالمسابقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2شاهد ملخص فوز ألمانيا على الدانمارك في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وخلال دور المجموعات كانت إنجلترا أقل فريق تعرض لفرص قد تتحول لأهداف حسب مقياس الأهداف المتوقعة.

ويأمل ساوثغيت في الحصول على أداء أفضل من جود بلينغهام، الذي كان ممتازا في الشوط الأول خلال الفوز 1-صفر على صربيا، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول في المباراتين الأخريين.

وعلى الجانب الآخر استهلت سلوفاكيا مشوارها بفوز مفاجئ 1-صفر على بلجيكا، صاحبة المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، لتتفوق على فريق يتقدم عليها 42 مركزا.

The hard work continues ???? pic.twitter.com/UMvJhfigza

— England (@England) June 28, 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الأحد 30 يونيو/حزيران الجاري، على ملعب "فيلتينس أرينا" في غلسنكيرشن، ويديرها الحكم التركي خليل أوموت ميلر.

وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة إنجلترا وسلوفاكيا على القنوات التالية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 2 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

ويمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

التاريخ يقف بجانب إنجلترا

يدعم التاريخ منتخب إنجلترا الذي لم يخسر على الإطلاق أمام سلوفاكيا. إذ حقق 5 انتصارات، وتعادل مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.

وقدمت سلوفاكيا أداء قويا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا، وفازت 7 مرات وتعادلت مرة خلال 10 مباريات. بينما فازت إنجلترا 6 مرات وتعادلت مرتين في مجموعة مكونة من 5 فرق.

وسيلعب الفائز في المواجهة مع الفائز بين إيطاليا وسويسرا في دور الثمانية.

تشكيلة إنجلترا المحتملة

جوردان بيكفورد، كايل ووكر، مارك جيهي، جون ستونز، كيران تريبيير، ديكلان رايس، أنتوني غوردون، جود بلينغهام، بوكايو ساكا، هاري كين (القائد).

تشكيلة سلوفاكيا المحتملة

مارتن دوبرافكا، بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، ميلان شكرينيار (القائد)، ديفيد هانكو، يوراج كوكا، ستانسلاف لوبوتكا، أوندري دودا، إيفان شرانز، لوكاس هاراسلين، ديفيد ستريليتس.

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة