كتبت- داليا الظنيني:

كشف رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بالغرفة التجارية، تفاصيل تراجع أسعار الأرز، مؤكدًا أنه متوفر حاليًا باعتباره سلعة محلية.

وأضاف رجب شحاتة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأحد إن هناك إنسيابية في التوزيع بتعاون الأجهزة المعنية مع الغرفة التجارية.

وأوضح، أن أسعار الأرز انخفضت بسبب قرب حلول شهر رمضان وتجهيز شنط رمضان وموائد الرحمن، وذلك بسبب أن المضارب أعدت في شهر رجب التجهيزات المتعلقة بالأرز.

وأكد أن سعر كيلوا الأرز مفترض ألا يتعدى 35 جنيهًا لأعلى درجة وسعر، منوها أنه يخرج من المضارب رسميًا من 27 لـ30 جنيهًا بحسب النوعية والدرجة.

وتابع: "متواصلون دائما في كل المحافظات والأرز متوفر مثل باقي السلع، والإنتاج حاليا يكفي وهناك فائض، والأسعار ليست مستقرة في بعض المناطق لأسباب تخص السلاسل والمتاجر".

اقرأ أيضا:

تتراوح بين 8 و11 جنيها.. تفاصيل زيادة أسعار السجائر من منتجات فيليب موريس

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رجب شحاتة شعبة الأرز أسعار الأرز الغرفة التجارية شهر رمضان طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن

هنأ الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

مفتي الجمهورية: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة انتشلت البلاد من مستقبل ضبابي

 


وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، مشيرا إلى أن الثورة تمثل انتصار لإرادة الشعب أيدتها القوات المسلحة وهي نموذج للثورات السلمية، فيما حملته من أهداف يتم تحقيقها على أرض الواقع، لافتا إلى أن ثورة 30 يونيو مرحلة فارقة سطر فيها المصريين ملحمة وطنية فريدة، ونجح فيها الشعب من التخلص من حكم الجماعة الإرهابية، والتكاتف لنهوض بالوطن، ودفع عجلة التنمية.
وأشار «الفيومي»، أن الدولة المصرية استعادت بفضل ثورة 30 يونيو، دورها إقليميا وعربياً وعالمياً، وعادت رائدة في المنطقة، بفضل تحركات الرئيس السيسي، وسياسته الخارجية المتزنة، لافتا إلى أن المشروعات القومية والتنموية الهامة التي تم تنفيذها بعد الثورة لاتعد ولا تحصى بجانب التوجه إلى الجمهورية الجديدة والعمل على بناء الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين، وأن الرئيس السيسي نجح خلال سنوات معدودات من إحداث نقلة نوعية في ملفات كان يعانى منها المصريين كالصحة وتطوير التعليم وتوفير وتنوع فرص العمل وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.

30 يونيو ثورة شعبية


وأضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية عظيمة، ستظل علامة مضيئة في تاريخ مصر على مدار القرون القادمة، والتي نجحت في الحفاظ على وحدة البلاد وجاءت بقيادة وطنية تتسم بالحكمة والقدرة على القيادة، وضعت شعبها نصب أعينها، كما وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وهي بداية نقطة تحول لميلاد الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • انخفاض الحرارة واضطراب حركة الملاحة البحرية.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • تفاصيل زيادة أسعار البنزين والسولار 10%.. زيادة أم انخفاض
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية