أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بين وتوكتوك وسيارة ملاكي بالمنيا ، اليوم الأحد ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء مدير أمن المنيا ، قد تلقي إخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية ، يفيد بتصادم "توكتوك" وسيارة ملاكي، بالطريق المؤدي إلى محور ابوشناف بالمنيا، وعلي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتبين من المعاينة المبدئية إصابة كل من ، محمد .

ج . ت 18 عاما ، ومحمود . ع. ف 18 عاما، و احمد. ه. ف 17 عاما ، بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات ، واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

 

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم ، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع أثار الحادث ، وتسيير الحركة المرورية  أمام السيارات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

 

وفي سياق متصل ، أصيب 6 أشخاص أخرين ، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا ، بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا ، وتحرر محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة ، يتضمن إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا ، بالقرب مدخل مدينة ملوي، وعلي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث إلى موقع الحادث ، وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة  جراء الحادث ، وتم اخطار إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تصادم سيارة حادث أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد

تنشر الفجر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص وهم أ. عطية يبلغ من العمر 38 سنة من مدينة 6 أكتوبر، ر. ربيع يبلغ من العمر 30 سنة من الفيوم، س. فرج يبلغ من العمر 36 سنة من القاهرة، م. سيد يبلغ من العمر 29 سنة من الوراق في الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور