أعلن التلفزيون الجزائري بشكل رسمي عن إذاعة المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية على قناة الجزائرية الأولى، وهذا ما جعل المواطنين والمواطنات بالقارة السمراء يتساءلون عن تردد قناة الجزائرية الأولى، والتي هي قناة مجانية تنقل الدور النهائي من البطولة دون حاجة إلى رسوم أو اشتراكات، حيث قناة مفتوحة وليست مشفرة، فدعونا عبر “الفجر” ننقل لكم ترددها وكيفية فك الشفرة فقط.

تردد قناة الجزائرية 2024 الأولى


يمكن لمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية بشكل عام ومتابعي المباريات المحلية في دولة الجزائر تثبيت قناة الجزائرية الرياضية ومن ثم متابعة ما تعرضه القناة على شاشتها، ويُذكر أن الجزائرية الأولى اليوم بناء على تصريح التلفزيون الجزائري، ستقوم بنقل المباراة النهائية بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب نيجيريا، ولا يتطلب منك عزيزي المشاهد سوى فك الشفرة الخاصة بالقناة فقط، وتأتي إحداثيات القناة على النحو التالي:


القناة الإحداثيات
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11680
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
شفرة القناة 1100001100000000
مفتوحة أم مشفرة مفتوحة


استقبال تردد الجزائرية على النايل سات


القناة ليست مشفرة وإنما مفتوحة تحتاج فقط لفك شفرتها مجانية، ويمكن استقبال وفك الشفرة كما يلي:

التوجه إلى قائمة الأقمار الصناعية، والتي منها إضافة قناة أو تردد جديد.
أضف تردد القناة كما ذكرنا بالجدول بالأعلى، وانتظر لتحميل القناة وتثبيتها على جهازك.


قم بفتح القناة وفي شفرة بايوس bios قم بكتابة كود الشفرة السابق ليتم فتح القناة.

 

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار


يستقبل اليوم ملعب الحسن واتارا مباراة قوية بين منتخب الإيفواري ومنتخب نيجيريا في نهائي كأس أمم إفريقيا لعام 2023، حيث تنطلق المباراة في المواعيد التالية:

الساعة الثامنة بتوقيت كوت ديفوار.
الساعة التاسعة بتوقيت نيجيريا.
الساعة 10 بتوقيت القاهرة.
تمام الساعة 11 بتوقيت كلًا من المملكة والأردن وقطر والجزائر.
تمام الساعة 12 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


قناة بين سبورتس لمباراة اليوم


ويتم نقل المباراة أيضًا على قناة بين سبورتس الرياضية ماكس واحد، وقد أدرجت إدارة القنوات التعليق في نهائي كأس أمم أسيا 2023 بين نيجيريا وكوت ديفوار للمعلق حفيظ دراجي، ويمكن متابعة المباراة على قناة بين سبورتس أو قناة الجزائرية الرياضية، أو أي قناة أخرى من القنوات الناقلة لهذا اللقاء، ولكن أغلبها مشفر والمجانية فقط هي قناة الجزائرية، والتي أعلن التلفزيون الجزائري إذاعته لتلك الجولة اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة الجزائرية تردد قناة الجزائرية نايل سات تردد قناة الجزائرية نايل سات 2024 موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة