نجحت حملة مكبرة في مدينة القصاصين بالإسماعيلية، في إزالة 22 حالة إزالة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، ضمن حملات التصدي لكافة أشكال التعديات، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها.

وقال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، في بيان رسمي، إنه تم إزالة 22 حالة تعدٍّ على أراضي زراعية وأراضي أملاك الدولة بمساحة وصلت لأكثر من 2200 مترمربع، تضمنت إزالة 14 حالة تعد على أراضي ولاية الأوقاف عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان.

 

وأضاف المحافظ، أن الحملة أسفرت عن إزالة 3 حالات تعدٍ بالبناء على أراضي أملاك الدولة، بمساحة 218 متر بولاية المحافظة، عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة، بالإضافة إلي حالتي تعدٍّ بالبناء على أراضي ولاية الزراعة بمساحة بلغت 132 متر وكذلك حالتي تعدٍّ أخرتين بولاية الصرف الزراعي.

«بشارة»: تعامل فوري مع المخالفات 

وقال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية أنه وجه جميع رؤساء المراكز والمدن بالتعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.

وأضاف «بشارة»، أن هناك تنسيق مع جهات الولاية، لمنع التعدي  على الأراضي المُستردة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية إزالة التعديات إزالة التعديات علي أملاك الدولة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية على أراضی

إقرأ أيضاً:

توتر وغضب في طرابلس.. هذا ما حصل خلال إزالة التعديات

أفادت مندوبة "لبنان 24" بأن وحدات من الجيش اللبناني والقوى الامنية تستكمل ازالة المخالفات والتعديات عند جسر ابو علي  في طرابلس.       ووفقاً للمعلومات، جرى احتكاك بين الجيش واصحاب البسطات المعترضين نتج عنه سقوط جريحين.     هذا وتشهد المنطقة حالة من التوتر والغضب، حيث علم ان القرار اتخذ لازالة كافة التعديات والمخالفات في شوارع مدينة طرابلس والاحياء والاسواق الداخلية.

مقالات مشابهة

  • توتر وغضب في طرابلس.. هذا ما حصل خلال إزالة التعديات
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية بالمنيا (صور)
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة جمالون بمساحة 926 متر بمدينة بنها
  • إستعدادات البحيرة لتنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية