بوابة الفجر:
2024-07-01@15:28:02 GMT

الليلة.. حسن الرداد في ضيافة برنامج "كلام نواعم"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

يحل الفنان حسن الرداد ضيفًا على حلقة من برنامج "كلام نواعم الذي يعرض على قناة MBC ومن المقرر مناقشة مواضيع مهمة ومثيرة للاهتمام مثل تأثير الأبوة والرجولة على الأسرة، وكيف يمكن للآباء أن يكونوا نموذجًا إيجابيًا لأبنائهم بالإضافة لـ الالتزام الأبوي في تفاصيل تربية الأبناء، وكيف يمكن لتلك التفاصيل أن تشكل الشخصية والطموحات لديهم  

ومن المواضيع الذي ستناقش أيضًا دور الرجل في دعم شريكته النسائية، سواء كان ذلك في الصداقة أو في علاقة الأزواج، وستطرق الحلقة أيضًا في الحديث عن التحديات التي قد تواجه بعض الرجال في دعم طموحات زوجاتهم، والعوامل التي قد تؤثر على قدرتهم على تقديم الدعم اللازم ومن المقرر ان تعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

 

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما، فيلم "بلوموندو" ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا.


حسن الرداد يتحدث عن تكريمه في مدينة الأقصر

أعرب حسن الرداد عن سعادته البالغة بتكريمه في مهرجان يحمل قيمة خاصة لقلبه، مدينة الأقصر، التي وصفها بأنها مدينة الحضارة التي تنبعث منها الطاقة الإبداعية وتحدث حسن عن علاقته العميقة بالنجم الراحل سمير غانم، مشيدًا بتأثيره الكبير على عالم السينما والكوميديا، مؤكدًا أنه لا يزال يحمل ذكريات لا تنسى معه، ويستمتع بمشاهدة أعماله حتى الآن.

وعندما تناول حسن الرداد أهم محطات مشواره الفني، أكد أنه كان دائمًا يسعى لتقديم شيء جديد ومختلف، مشيرًا إلى دعم والده الداعم لهذه الفكرة والذي شجعه على تقديم شخصيات متنوعة تميزه في عالم الفن وفيما يتعلق بتقديم الأدوار الصعيدية، أكد حسن الرداد حبه الشديد لهذا النوع من الأعمال واستعداده التام لتقديمها بكل تفانٍ وإخلاص.


تفاصيل مهرجان السينما الإفريقية للأقصر

تهتم وزارة السياحة والآثار بشكل كبير بتنظيم ورعاية المهرجانات السياحية، ومن بين هذه المهرجانات يأتي مهرجان السينما الأفريقية بمدينة الأقصر الذي ينظم سنويًا بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي. يتميز المهرجان بجمع صناع السينما من مصر ومن دول أفريقية مختلفة لعرض أعمالهم الفنية والمنافسة في 4 مسابقات مختلفة خلال أسبوع مليء بالفعاليات الفنية والبرامج السياحية المتنوعة.

تهدف فعاليات المهرجان إلى تعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين مصر وبين دول القارة الأفريقية، وتسليط الضوء على الجوانب الإبداعية والفنية للسينما الأفريقية. كما تسعى الوزارة من خلال المهرجان إلى تعزيز السياحة في مدينة الأقصر وزيادة الوعي بالثروات السياحية والأثرية التي تحتضنها هذه المدينة الساحرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد أخر أعمال حسن الرداد برنامج كلام نواعم أعمال حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

هذا ليس تخويناً لقيادة الجيش لكنه سيبقي التفسير الأقرب للمنطق

يقيني أن الذي حدث مساء أمس داخل مدينة سنجة ( أيّاً كانت وتوجهت المعركة هناك خلال الساعات القادمة) يطرح أسئلة تحتاج إلي إجابات صادقة وصريحة وإلا ستبقي تهمة التآمر والتقصير والخيانة معلقة في رقاب كل قادة أجهزة الإستخبارات والأمن وحتي غرفة القيادة والسيطرة للعمليات العسكرية التي تجري في كل جبهات القتال حالياً..

هذا ليس تخويناً لقيادة الجيش لكنه سيبقي التفسير الأقرب للمنطق والقبول حتي تخرج مجموعة الإعلام العسكري عن صمتها الأبله لتقول لهذا الشعب الصابر كلمة واحدة في وجه عاصفة الصور والفيديوهات الصادمة التي بثتها عصابات المليشيا من داخل قيادة الفرقة ومن داخل مكتب والي ولاية سنار..

أن يبقي خط إمداد قوات مليشيا التمرد مفتوحاً وسالكاً من شرق النيل بالخرطوم وحتي عمق مدينة سنجة مروراً بمدني وودالحداد وجبل موية وحتي تخوم سنجة.. أن يبقي هذا الخط مفتوحاً وأن تبقي المعلومات وكل صور وفيديوهات وإحداثيات تحرك المجرمين متاحة ومبذولة ثم ترد أجهزة الأمن والإستخبارات بأن المعلومات متوفرة لديهم ومافي مشكلة ثم تكون المحصلة النهائية اجتياح مدينة سنجة بالطريقة التي شاهدناهامساء أمس.. أن يحدث ذلك بينما ذات الأجهزة المختصة كانت ترتشف الشاي مع البرهان في دفاعات كبري العرب فإن الأمر لايتجاوز أمرين.. أن أجهزة الإستخبارات وغرفة القيادة والسيطرة لم تكن تعلم بتحرك قوات المليشيا تجاه سنجة.. أو أنها كانت تعلم لكنها فضّلت تقديم إهانة وصفعة للشعب السوداني وتعقيد
مسار الحرب بطريقة مقصودة ومتعمدة لخدمة أجندة وخطوط عريضة أكبر خطراً من تفاصيل ومشاهد الأخبار التي تعرضها شاشة قناة الأمر الواقع..

دعونا ننتظر كيف ستمضي الأمور خلال هذا اليوم..وبعدها لابد أن تكون لهذا الشعب الصابر كلمة وموقف من الذي يجري.. لايمكن أن يتكرر سيناريو الهزيمة والتقصير بذات الطريقة ثم تطلب من الضحايا والمشردين والصابرين علي أذي الفجيعة أن يحتسبوا بينما تبقي أوتاد الخيمة في مكانها لنضع عليها مشعمات نزوح وآلاماً جديدة..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سينمائيو الجنوب يثمنون أدوار وزارة الثقافة والمركز السينمائي في تطوير الصناعة السينمائية بالصحراء
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • هذا ليس تخويناً لقيادة الجيش لكنه سيبقي التفسير الأقرب للمنطق
  • مناقشة هادئة لرسالة مشحونة بالعنف
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • أبرزها «تسريع إنشاء 3 كباري» بقنا.. «إسكان الشيوخ» تستعد لمناقشة عدد من المقترحات
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»