بوابة الفجر:
2024-09-17@04:01:29 GMT

افتتاح معرض جامعة المنصورة الثقافي الأول للكتاب

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

افتتح الدكتور طارق مصطفى غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024م معرض جامعة المنصورة الثقافي الأول للكتاب " الذى تنظمه المكتبة المركزية بالجامعة تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة خلال الفترة من 11 فبراير إلى 6 مارس 2024م.
 

افتتاح معرض جامعة المنصورة الثقافي الأول للكتاب

يضم المعرض العديد من دور النشر الثقافية،كما يضم مجموعة من الانشطة وورش العمل بالتعاون مع فريق ابطال الدقهلية وأيضا مشاركة مركز خدمات الاشخاص ذوي الاعاقة بجامعة المنصورة 
وذلك بحضور لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة اعضاء هيئة التدريس هيئة التدريس الدراسات العليا الدراسات العليا والبحوث الجامعة الأشخاص ذوي الإعاقة الأنشطة رئيس الجامعة نائب رئيس المكتبة المركزية نائب رئيس جامعة المنصورة افتتاح معرض جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض «أهلاً مدارس» في مركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك داخل مبنى الإدارة الزراعية على طريق «مصر- أسوان» الزراعي.

تخفيضات على السلع تصل إلى 30%

ووجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة مثل هذه المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وخلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين و البضائع والمنتجات المعروضة .

وحرص «كدواني» على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

توفير مستلزمات مدرسية وغذائية للطلاب

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

وافتتح محافظ المنيا الأسبوع الماضي معرض «أهلاً مدارس» بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • فريق جامعة المنصورة الأول في مجال الطب والصحة العامة بمسابقة "قادة الأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • بنسبة تصل لـ100%.. رئيس جامعة العلمين الدولية يعلن تخفيضات ومنح دراسية
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك