RT Arabic:
2024-10-03@12:45:23 GMT

وفد روسي محاسبي يزور الرياض

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

أجرى وفد روسي برئاسة رئيسة غرفة الحسابات بجمهورية روسيا الاتحادية /جالينا إزوتوف/ زيارة إلى ديوان المحاسبة العامة في السعودية، في إطار تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الرياض الميزان التجاري موسكو

إقرأ أيضاً:

من الإساءة الدينية إلى الخيانة والتواصل مع العدو.. جندي روسي في قفص الاتهام بتهم متعددة

يواجه نيكيتا زورافال، الجندي الروسي البالغ من العمر 20 عامًا، عواقب وخيمة بعد أن تم اتهامه بالخيانة، وهو ما يأتي بعد إدانته السابقة بالإساءة للمعتقدات الدينية. إذ أدين زورافال في وقت سابق بإحراق القرآن الكريم في مدينته فولغوغراد، ليقضي الآن عقوبة بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف.

اعلان

قال مكتب المدعي العام الروسي في بيان، إن زورافال متهم بإرسال معلومات حساسة، بما في ذلك مقاطع فيديو لقطارات تحمل طائرات حربية، إلى ممثل للمخابرات الأوكرانية، بالإضافة إلى معلومات حول تحركات سيارة مرتبطة بقاعدة عسكرية روسية، إلى ممثل للمخابرات الأوكرانية.

وأثارت قضية هذا الجندي الروسي اهتماما واسعا، نظرا لما تنطوي عليه من انتهاك للمعتقدات الدينية، وذلك وفقا للقانون الروسي. ومع هذه التطورات الجديدة، عادت قضيته إلى الأضواء مجددا.

وأضاف المكتب أن زورافال تطوع بإرسال هذه البيانات إلى ضابط المخابرات الأوكراني.

ويقضي زورافال حاليًا عقوبة بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف، بعد إدانته بموجب القانون الروسي بتهمة الإساءة إلى أصحاب المعتقدات الدينية، إثر إحراقه القرآن علانية في مدينته فولغوغراد.

شخص يقرأ القرآن الكريم Vahid Salemi/AP

حظيت قضية نيكيتا زورافال باهتمام دولي العام الماضي عندما نشر الزعيم الشيشاني رمضان قديروف مقطع فيديو يظهر فيه ابنه آدم وهو يضرب ويركل المتهم أثناء وجوده في السجن بانتظار المحاكمة.

أثارت هذه الواقعة موجة من الانتقادات والجدل حول انتهاك حقوق الإنسان والمعاملة القاسية للمتهمين.

Relatedروسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتالسيارة تسلا مزودة بمدفع رشاش وجهتُها أوكرانيا.. آخرُ "ابتكارات" الزعيم الشيشاني رمضان قديروفالجيش الأوكراني يعلن سحب قواته من منطقة فوليدار الاستراتيجية على خط المواجهة بين روسيا وأوكرانيا

وكان المحققون الروس أحالوا قضيته في وقت سابق إلى الشيشان. وقالت لجنة التحقيق التي تتولى النظر في الجرائم الخطيرة، إن السبب في ذلك هو تلقيها العديد من الرسائل من سكان المنطقة ذات الأغلبية المسلمة التي طلبت اعتبارها طرفاً متضرراً.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" السويد تتهم إيران بإرسال تهديدات للمواطنين على خلفية حرق القرآن بتهمة تدنيس القرآن.. مسلمون ثاروا غضبا واعتدوا على مسيحي وأحرقوا منزله في باكستان محكمة حكم السجن روسيا القرآن الكريم الحرب في أوكرانيا قطارات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال يعرض الآن Next روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتال يعرض الآن Next إعصار "كراثون" يصل تايوان: مقتل شخصين وإجلاء الآلاف في المناطق المتضررة يعرض الآن Next تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان يعرض الآن Next أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين اعلانالاكثر قراءة الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"

مقالات مشابهة

  • من الإساءة الدينية إلى الخيانة والتواصل مع العدو.. جندي روسي في قفص الاتهام بتهم متعددة
  • خبير روسي: القبة الحديدية الإسرائيلية لم تنجح في حماية إسرائيل
  • عقار روسي يتحدى طفرات الفيروس: فعالية مستمرة ضد متغير XEC
  • إعلام روسي: الكرملين لم يستجب لاتصال من نتنياهو لوقف الهجوم الإيراني
  • إعلام روسي: #الكرملين لم يستجيب لمحاولة من #نتنياهو إجراء اتصال مع #بوتين لوقف #الهجوم_الإيراني
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • مقتل ستة أشخاص في قصف روسي استهدف سوقا شعبية في خيرسون الأوكرانية
  • وزير الصحة يبحث مع «جوستاف روسي» الفرنسي سبل التعاون في مجال علاج الأورام
  • وزير الصحة يلتقي رئيس معهد جوستاف روسي الفرنسي لعلاج الأورام
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا