الوطن:
2024-09-30@18:53:35 GMT

طريقة سهلة لضبط قناة مجانية لمشاهدة نهائي أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

طريقة سهلة لضبط قناة مجانية لمشاهدة نهائي أمم أفريقيا

ساعات قليلة وتتجه الأنظار نحو كوت ديفوار، لمتابعة المواجهة القوية والحاسمة التي تجمع منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور، بنظيره نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

المباراة المقرر لها العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، تبحث الجماهير عن طريقة لمشاهدتها مجانا، وهو ما أعلنته قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، حيث حصلت على حقوق بث المباراة على الهواء مباشرة.

طريقة ضبط قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة نهائي أمم أفريقيا

كيف يمكن ضبط قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة؟ طريقة سهلة يمكن من خلالها ضبط القناة على جهازك لمتابعة اللقاء الحاسم على اللقب القاري، وهو ما تستعرضه «الوطن» في السطور التالية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لنهائي كأس الأمم الأفريقية

يمكن ضبط قناة الجزائرية الأرضية على النحو التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 11680

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

الاستقطاب: أفقي

ومن أجل تنزيل القناة مجانا على جهازك، يجب اتباع الخطوات التالية:

- يجب النقر على زر القائمة أو Menu عبر جهازك.

- الضغط من على كلمة خيارات.

- عليك اختيار كلمة تثبيت أو Installation.

- يجب اختيار كلمة تثبيت يدوي أو Manual Installation.

-  اختيار القمر Nilesat /Arabsat من خلال قائمة الأقمار Sat Menu.

- إدخال التردد «11680».

- اختيار التردد «أفقي H».

- اختيار معدل الترميز «27500» ثم الضغط على زر موافق «Ok».

- اضغط على كلمة حفظ أو Save. 

- آخر خطوات فك التشفير هو إدخال شفرة القناة الجزائرية الأرضية وهو «1100001100000000».

وتأهل منتخب نيجيريا إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح «4 - 2»، بينما حقق كوت ديفوار فوزا حاسما على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمم أفريقيا نهائي كأس الأمم الأفريقية الجزائرية الأرضية قناة الجزائرية الأرضية قناة الجزائریة الأرضیة ضبط قناة

إقرأ أيضاً:

كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة


الدوحة (الاتحاد)

أعرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، عن سعادته بالعودة إلى قطر التي أمضى فيها لحظات جيدة، مبدياً في الوقت نفسه اعتزازه بتواجد فريقه ضمن أندية «النخبة» في قارة آسيا بوصفه بطلاً لدوري الأبطال الموسم الماضي، موضحاً: «ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام فريق جيد يضم في صفوفه عناصر مميزة، غير أننا العين الفريق البطل وجاهزون لمواجهة الغد مع الاحترام لطموحات المنافس».
وتعليقاً على سؤال حول مواجهة الغرافة بوصف فريقه بطلاً للقارة، قال: «في عالم كرة القدم لا توجد مباراة سهلة فما بالكم بمسابقة دوري الأبطال «النخبة»، لذلك نحن مطالبون بإظهار شخصيتنا القوية وشخصياً سعيد بمواجهة الغرافة وكما ذكرت لكم بأنه فريق جيد ويضم عناصر مميزة من ضمنهم لاعبون كنت أدربهم بالدحيل وكذلك نحن في أفضل وضع وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا».
ورداً على سؤال حول وضع فريقه قبل مواجهة الغرافة بعد التعادل مع السد على أرضه وبين جماهيره، قال: «نحن نحترم كافة منافسينا لاسيما الغرافة ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا وأسلوب لعبنا ولا ينبغي الانشغال بالماضي ومواجهة السد أصبحت في حكم الماضي وكنا الأفضل والأقرب للفوز ولكنها انتهت الآن وتركيزنا اليوم منصب على مواجهة جديدة وهدفنا واضح في هذه المسابقة ويكمن في التأهل للمرحلة القادمة».
وعن فرض الرقابة المتوقعة على مفتاح لعب فريقه سفيان رحيمي أفضل لاعب بدوري الأبطال الموسم الماضي وهداف المسابقة، قال: «لدينا فلسفتنا وفكرتنا الخاصة ونعمل دائماً على إيجاد أفضل الحلول على الأرض، ونثق في قدرات لاعبينا وعقليتهم الاحترافية التي تمكنهم من إيجاد أفضل الحلول في مواجهات كل التحديات».

 

إيريك: جئنا إلى قطر من أجل الفوز

أخبار ذات صلة كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا صافرة يابانية لمواجهة العين والغرافة في «النخبة الآسيوية»

الدوحة (الاتحاد)

قال لاعب العين، إيريك جورجونيس، أن دوري أبطال آسيا للنخبة، لا تعترف بلغة التوقعات، لذلك نحن مطالبون كفريق مؤلف من جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير على إظهار أفضل ما لدينا في جميع التحديات، الأمر الذي يجسد واقع المنافسة القوية للأندية الأبطال، ونحن جئنا إلى قطر من أجل العودة بالنقاط الثلاث مع الاحترام لفريق الغرافة القطري.
وعن الضغوط التي يواجهها فريقه في دوري الأبطال بالنسخة الحالية، قال: «من الطبيعي أن نواجه ضغوطاً أكبر بوصفنا البطل المتوج بلقب النسخة الماضية وبالطبع نحن نخوض التحدي في أقوى مسابقة للأندية الأبطال على مستوى القارة ولكننا جئنا إلى هنا لنؤكد بأننا الأفضل في قارة آسيا ونمثل الإمارات بصورة مشرفة ونسعد جماهيرنا».

مقالات مشابهة

  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة
  • هل تطوق الصحة الجزائرية ملاريا الجنوب؟
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • yutong تدخل السوق الجزائرية بـ4 حافلات جديدة
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • بيان هام حول ترحيل الجالية الجزائرية المقيمة بلبنان
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !