صحافة العرب:
2024-07-03@18:08:52 GMT

- ما هي صفقات ميلان الجديدة؟

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- ما هي صفقات ميلان الجديدة؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي صفقات ميلان الجديدة؟، تمكنت إدارة نادي ميلان الإيطالي من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف النيراتزوري خلال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي صفقات ميلان الجديدة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي صفقات ميلان الجديدة؟

تمكنت إدارة نادي ميلان الإيطالي من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف النيراتزوري خلال الموسم المقبل.

من هي صفقات أي سي ميلان الجديدة؟

أعلن نادي أي سي ميلان الإيطالي التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، مقابل 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 مليون يورو إضافات.

حسم ميلان صفقة الحارس المميز ماركو سبورتيلو قادما من نادي أتالانتا الإيطالي حتى عام 2027 في صفقة انتقال حر كمانجح في ضم النجم الأرجنتيني لوكا روميرو لاعب خط وسط لاتسيو، في صفقة انتقال حر حتى 2027 المقبل.

وتعاقدت إدارة ميلان الإيطالي، مع النجم الأمريكي كريستيان بوليشيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي.

ما موعد مباراة أي سي ميلان الأولي في الدوري الإيطالي؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان نظيره نادي بولونيا مساء الاثنين 21 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإيطالي " الكالتشيو".

توقيت مباراة ميلان ضد بولونيا في الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلاربع مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب ريناتو دال آرا مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد بولونيا في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإيطالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم بنادی میلان الإیطالی نادی میلان

إقرأ أيضاً:

تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن عقد ستيفانو بيولي، مدرب نادي اي سي ميلان الإيطالي السابق، مع نادي اتحاد جدة السعودي الحالي استعدادًا لتوليه قيادة الفريق الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد عن رحيل مدرب الفريق جاياردو، بشكل رسمي من خلال فسخ عقده معه بعدما كان يمتد حتى صيف 2025، ليأتي مدرب جديد خلفًا عنه والذي سيكون بيولي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن العميد لا يضع أي مدرب في حساباته سوى ستيفانو بيولي الذي رحل عن إدارة نادي اي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعدما قاده منذ 2019.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تسريبات تعاقد الاتحاد مع بيولي

ووفقًا لماذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن بيولي سيصل إلى نادي الاتحاد من أجل قيادة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعقد يصل حتى ثلاث مواسم.

ولم يحظى بيولي بترحيب كبير من قبل الجمهور الذي علم أنه سيكون مدرب الفريق الجديد، حيث يرون أنه لا يناسب شخصية العميد وثلاث سنوات شيء مبالغ فيه.

ورغم تألق بيولي إلا أنه لم يحقق سوى لقب واحد فقط خلال مسيرته الكروية  وهو لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 مع ميلان.
 

مقالات مشابهة

  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران