بوابة الفجر:
2024-07-01@19:31:09 GMT

سميرة سعيدة تطرح أغنية "كان" بتوقيع عمرو مصطفى

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

طرحت المطربة المغربية سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان "كان" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد لاقت الأغنية استحسانًا واسعًا من قبل جمهورها.

تأتي هذه الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان الموسيقار عمرو مصطفى، وتوزيع الماهر ماهر الملاخ، وتمتاز بنغماتها الراقية وكلماتها العذبة التي تعكس أسلوبًا فنيًا متميزًا ونشرت الديڤا سميرة سعيد مقطع منها على صفحته دا الرسمية وقالت: "كان.

. أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الدافئة وانا غنتها كأنها تخصني  “كان” هي أول أغنية من أغنياتي في 2024".

 

تعاون سميرة سعيد وعمرو مصطفى

وقد كشف الملحن الشهير عمرو مصطفى عن استمرار تعاونه مع سميرة سعيد في أعمال فنية مستقبلية، دون الكشف تفاصيل محددة، ما أثار حماس الجمهور لما هو قادم من هذا الثنائي الناجح، وعبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شارك عمرو مصطفى صورًا جمعته بسميرة سعيد، وأعرب عن تفاؤله بمستقبل مشترك ناجح، مؤكدًا على أن هذه الشراكة ستحقق نجاحات أكبر وأكثر في المستقبل.  

 

رأي سميرة سعيد في الذكاء الاصطناعي

وفي سياق آخر، أعربت سميرة سعيد عن آرائها في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في صناعة الأغاني، حيث أكدت على تطور الخيال العلمي وتحوله إلى واقع علمي، وأشارت إلى ضرورة وجود قوانين دولية تنظم استخدام هذه التقنيات 


سميرة سعيد تبدي رايها في الأغاني "السنجل"

وقالت سميرة سعيد من قبل: "في زمن تغيرت فيه ثقافة الاستماع إلى الموسيقى، وانتقل الجمهور إلى استقبال الأغاني بشكل فردي، أصبحت فكرة طرح الأغاني الجديدة كـ "سينجل" أمرًا ضروريًا لعودة حيوية صناعة الموسيقى. تعد هذه الخطوة إحدى الخطوات الهامة لإحياء الحركة الفنية بعد سنوات من الانحجار والخوف من الخسائر وقلة الإنتاج وأشارت إلى تغير ثقافة الجمهور في الفترة الحالية، معتبرة ذلك طبيعيًا نظرًا للتطورات السريعة التي تشهدها العصر. وأوضحت أن فكرة طرح الأغاني بشكل فردي كسينجل أصبحت أكثر جاذبية للجمهور، حيث يفضلون تلقي الألبوم على شكل أغانٍ منفصلة، ما يعود بالفائدة أيضًا للفنان حيث يتلقى كل أغنية حقها من انتشار واستماع من الجمهور.

وحول ألبومها الأخير "إنسان آلي"، أكدت أنه تجربة فنية مميزة وكبيرة بالنسبة لها، إذ جمعت بين أغانٍ متنوعة ومفاجئة، حققت نجاحًا كبيرًا لاقى استحسان الجمهور. وأبرزت أنها خاضت تجربة الإنتاج الخاص لأول مرة في هذا الألبوم.

وفيما يتعلق بمنصات الأغاني الرقمية، أثنت على دورها في حماية حقوق الفنان وفرق العمل من القرصنة، وتيسير طريقة توزيع الأغاني الجديدة دون مقابل، مما جعلها منافذ رئيسية لطرح الموسيقى الجديدة وتوسيع دائرة الاستماع إليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سميرة سعيد عمرو مصطفى أغنية كان عمرو مصطفى سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو

طرحت الفنانة التونسية لطيفة، أحدث أغانيها «الورق»، من ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، مختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية الورق

أغنية الورق لـ لطيفة، من كلمات عبد الوهاب محمد، لحن زياد الطويل، توزيع موسيقي ومكساج تميم، إخراج شريف ترحيني.

وجاءت كلمات أغنية الورق كالآتي: «وأنا منى للورق، بعرف أكلمك، بعرف أفهمك، إحساسي كله ايه، وأنا منى للورق، وأنا منى للورق، مش ممكن أتكسف، بكتبلك عن مشاعر، لا يمكن تتوصف، غير بس للورق».

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحيني.

اقرأ أيضاًتطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)

«مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو

بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • حلم بالغناء فأصبح «مهندس الألحان».. 19 عاما على رحيل محمد الموجي (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • في ذكرى الاحتفال بـ 30 يونيو..أغاني وطنية عبرت عن فرحة الشعب المصري
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر