"مجاني دون تشفير".. بث مباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار يلا شوت بنهائي كأس أمم إفريقيا.. تقدم بوابة الفجر الإلكترونية خدمة بث مباشر لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023. المباراة المرتقبة ستُقام في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب الحسن واتارا. تلك المنافسات تعد جزءًا من فعاليات البطولة التي تشهد مشاركة الفرق القوية في القارة الإفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

وتستعد مباراة المنتخبين النيجيري والإيفواري لانطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب الحسن واتارا. يعتبر هذا اللقاء جزءًا من النهائيات النارية لكأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يتنافس الفريقان على اللقب القاري في هذه المباراة المرتقبة.

"مجاني دون تشفير".. بث مباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار يلا شوت بنهائي كأس أمم إفريقياالقنوات الناقلة لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2023

شبكة قنوات beIN Sports القطرية تحمل مسؤولية نقل بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بشكل حصري. تعتبر هذه الشبكة من اللاعبين الرئيسيين في عالم الرياضة والترفيه، حيث تقدم تغطية شاملة ومتميزة لأبرز الفعاليات والبطولات الرياضية على مستوى العالم.

من خلال حصولها على حقوق البث الحصرية لكأس أمم إفريقيا 2023، توفر شبكة beIN Sports لمشتركيها فرصة متابعة أحداث البطولة بأعلى جودة على شاشاتهم. تشمل تغطيتها للبطولة التحليلات الفنية، واللقطات الحصرية، والتعليق الحي، مما يضمن تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة لعشاق الرياضة في المنطقة.

ويسعى منتخب نيجيريا للفوز على منتخب كوت ديفوار للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2023، خلال النسخة 34 من البطولة، التي ستضيفها كوت ديفوار.

ويدخل منتخب نيجيريا بقيادة البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفني المباراة على أمل الفوز على البلد المستضيف لتحقيق اللقب الرابع والغائب لأكثر من عشرون عاما.

وطالب بيسيرو اللاعبين بضرورة التركيز والحسم خلال المباراة والتسجيل مبكرا وبذل أقصى جهد لحسم اللقاء من أجل تحقيق الحلم والتتويج باللقب الرابع.

وفي المقابل يسعى منتخب كوت ديفوار للفوز على نيجيريا مستغلا عامل الأرض والجمهور للتويج باللقب الثالث، خلال النسخة 34 من البطولة، التي ستضيفها على أرضها ووسط جمهورها.

ويدخل كوت ديفوار بقيادة إيمرس فاي، المدير الفني على أمل الفوز وحصد بطولة كأس الأمم الإفريقية واللقب الثالث للأفيال ببطولات أمم إفريقيا.

وطالب إيمرس فاي اللاعبين بضرورة التركيز والحسم خلال المباراة والتسجيل مبكرا وبذل أقصى جهد لحسم اللقاء من أجل تحقيق الحلم الغائب من أكثر من 8 سنوات.

مشوار نيجيريا وكوت ديفوار لنهائي كأس الأمم الإفريقية

تأهل منتخب نيجيريا وصيفيا للمجموعة الأولي التي تضم كلا من: غينيا الاستوائية وكوت ديفوار وغينيا بيساو، بدأت النسور الخضراء المشوار بتعادل إيجابي مع غينيا الاستوائية بهدف لمثله، قبل الفوز على كوت ديفوار بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف، ليتأهل وصيفا برصيد 7 نقاط، ثم أطاح بالمنتخب الكاميروني في دور ثمن النهائي، قبل الفوز على أنجولا بهدف نظيف في ربع النهائي، وفي مباراة نصف نهائي فازت النسور الخضراء على منتخب جنوب إفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف مقابل هدف، ليضرب موعدا في النهائي مع كوت ديفوار.

وفي المقابل تأهل منتخب كوت ديفوار كأفضل ثالث عن المجموعة الأول، التي تضم كلا من غينيا الاستوائية ونيجيريا وغينيا بيساو، برصيد 3 نقاط، من الفوز على غينيا بيساو بهدفين نظيفين، ثم الهزيمة من نيجيريا بهدف في المباراة الثانية، قبل أن تسقط برباعية أمام غينيا الاستوائية في الجولة الثالثة، واصطدمت بحامل اللقب السنغال في دور الـ 16 لتطيح به خارج البطولة بركلات الترجيح، ثم واجهت مالي في ربع النهائي وقلبت تأخرها بهدف إلى فوز بهدفين، وفي مباراة نصف النهائي فازت ساحل العاج على الكونغو بهدف دون رد لتضرب موعدا مع نيجيريا في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

يلا كورة لايف Nigeria.. مشاهدة مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 شاهد بالبث المباشر كوت ديفوار Cote d'Ivoire اليوم.. مشاهدة كوت ديفوار × نيجيريا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" |نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 بث مباشر يلا كورة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 مجانًا ودون تقطيع مشاهدة مباراة Côte d'ivoire Vs Nigerian كوت ديفوار (0 - 0) نيجيريا النسور الخضراء تواجه أفيال كوت ديفوار..شاهد بالبث المباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا بطاقة تعارف منتخب نيجيرياالتصنيف: الـ 6   إفريقيا الـ 42 عالمياأفضل إنجاز: التتويج بـ 3 ألقابالمدير الفني: البرتغالي جوزية بيسيروأهم اللاعبين: فيكتور أوسيمين أفضل لاعب بقارة افريقيالقب المنتخب: النسور الخضراءالقيمة السوقية: 332 مليون يوروبطاقة تعارف منتخب كوت ديفوارالتصنيف: الـ 8   إفريقيا الـ 49 عالمياأفضل إنجاز: التتويج بـ 2 ألقابالمدير الفني: إيمرس فايأهم اللاعبين: سيباستيان هاليرلقب المنتخب: الأفيالالقيمة السوقية: 334.58 مليون يوروحكم مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي، مباراة منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار للحكم دحان بيدا حكما للساحة، ويعاونه جيرسون وديانا، وديانا شيكوتيشا والمغربية بشرى كربوبي، ويقود محمود عاشور تقنية «var»، ويعاونه ريفيرت ماريا.

تشكيل نيجيريا اليوم أمام كوت ديفوارحراسة المرمى: ستانلي نوابيلي.خط الدفاع: أولا أينا – وليام تروست إيكونج – سيمي أجاي – كالفن باسي.خط الوسط: زيدو سانوسي – أليكس أيوبي – فرانك أونيكا.خط الهجوم: سيمون موسيس – أديمولا لوكمان – فيكتور أوسيمين.تشكيل كوت ديفوار اليوم أمام نيجيرياحراسة المرمى: يحيى فوفانا.خط الدفاع: سيرج أوربيه – أوديلون كوسونو – إيفان نديكا – جيسلان كونان.خط الوسط: جان سيري – فرانك كيسي – سيكو فوفانا.خط الهجوم: كريستيان كوامي – ماكس جراديل – نيكولاس بيبي.

وكان المنتخبان قد تواجها خلال مرحلة المجموعات، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، ونجح منتخب نيجيريا فى تحقيق الفوز بهدف نظيف، سجله المدافع وليام تروست إيكونج من ركلة جزاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر نيجيريا بث مباشر كوت ديفوار بث مباشر ساحل العاج تشكيل ساحل العاج تشكيل كوت ديفوار امم افريقيا نهائي أمم أفريقيا مشاهدة مباراة نيجيريا مشاهدة نهائي كأس أمم أفريقيا بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا مشاهدة نيجيريا بث مباشر مشاهدة ساحل العاج مباشر مشاهدة نيجيريا مباشر مشاهدة ساحل العاج بث مباشر نيجيريا وكوت ديفوار ساحل العاج ونيجيريا بث مباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار بث مباشر نيجيريا وكوت ديفوار مباشر مباراة نیجیریا وکوت دیفوار نهائی کأس الأمم الإفریقیة کأس الأمم الإفریقیة 2023 نهائی کأس أمم إفریقیا غینیا الاستوائیة منتخب کوت دیفوار منتخب نیجیریا غینیا بیساو الفوز على بث مباشر

إقرأ أيضاً:

جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير

جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد المواجهة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في أكثر مواجهات الدور ثمن النهائي ترقبًا. 

ويحتفل كل فريق من المنتخبين بكتبية كبيرة من النجوم، على رأسها القائدان كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد في فرنسا، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في بلجيكا.

وتأهل منتخب فرنسا في وصافة المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، بانتصار على النمسا وتعادلين مع هولندا وبولندا.

كذلك تأهل منتخب بلجيكا في وصافة المجموعة الخامسة برصيد ٤ نقاط من انتصار على رومانيا وتعادل مع أوكرانيا وخسارة من سلوفاكيا.

ما هو موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024؟

تقام مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 يوم الإثنين الموافق الأول من يوليو/ تموز 2024 على ملعب  مركور شبيل أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024؟

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مسابقة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التلفزيون.

130 مليون يورو تفصل أوسيمين عن الدوري السعودي
 

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة يورو 2024 متابعة مباريات المسابقة ومنها مباراة فرنسا وبلجيكا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكاbeIN Sports HD 1 Maxمن هو معلق مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024؟

توفر شبكة قنوات بي إن سبورتس أكثر من خيار يمكنك الاستماع له أثناء مباريات يورو 2024

بأغنية ميسي الجديدة.. جمهور الأرجنتين يشعل شوارع أمريكا (فيديو)

عبر القناة الصوتية يتولى التعليق على مباراة فرنسا وبلجيكا المعلق الرياضي حسن العيدروس.

بينما عبر القناة الصوتية يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي. 

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024؟

يمكنكم متابعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة ليورو 2024 ومباراة فرنسا وبلجيكا عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد قناة beIN Sports HD 1 Maxالتردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدّل الترميز 27500معدّل تصحيح الخطأ 2/3

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024