الوحدة نيوز/ بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية.

وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن أجمل التهاني الصادقة للرئيس الإيراني، بهذه المناسبة، متمنياً لفخامته دوام الصحة والسداد وللجمهورية الإسلامية المزيد من النماء والازدهار.

وأشار إلى أن المواقف الإيرانية مع القضية الفلسطينية والعدوان الوحشي الذي يقوم به الكيان الصهيوني، تتجلّى في الأفق ولها كل التقدير.

وأكد فخامة الرئيس، الحرص الدائم على توحيد الجهود بين اليمن وإيران لما من شأنه إعادة الأمن والاستقرار في المنطقة وبما يكفل تطلعات الشعوب.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، اليوم، عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده 3 يوليو 2024 - 1:59 مساءً ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده 27 يونيو 2024 - 11:28 صباحًا

حضر الاستقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • وزير الشئون الإسلامية بإندونيسيا يهنئ الأزهري هاتفيا بتوليه منصب وزير الأوقاف
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأميركي بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره في جمهورية بيلاروسيا
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية