أنهى شاب في العقد الثاني من العمر، مقيم بقرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم، حياته بتناوله حبة سوس القمح القاتلة 'الحبة السوداء' أثناء تواجده بالجيزة، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الجيزة، قد تلقت، إخطارا من  المستشفى العام بمدينة السادس من أكتوبر، بوصول شاب يدعى عبد الرحمن هديب في العقد الثاني من العمر في حالة إغماء، وبعد الكشف الطبي عليه، تبين وفاته إثر تناوله حبة سوس القمح القاتلة "الحبة السوداء" المخصصة لحفظ الغلة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها مباحث المديرية للواقعة، أن  وفاة الشاب نتجت عن تناوله حبة سوس القمح القاتلة وذلك لمروره بأزمة نفسية ولا يوجد شبهة جنائية.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

يحسن عملية الهضم.. تعرف على فوائد تناول البنجر باعتدال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الدكتورة مارينا تشيرنيايفا خبيرة التغذية الروسية عن أهمية تناول ثمار البنجر باعتدال  فى الحفاظ على الصحة العامة والوقاية من بعض الامراض  وفقا لما نشرته مجلة إزفيستيا.

وتقول: يحتوي البنجر على العديد من الفيتامينات والعناصر المعدنية وكذلك أحماض عضوية  الأكساليك والخليك كما أنه غني بمضادات الأكسدة والحديد ولذلك يفيد تناوله في حالة عدد كبير من الأمراض كما يؤثر إيجابيا في مستوى ضغط الدم ويحسن سيولة الدم وعملية الهضم.

والبنجر هو ثمار منخفض السعرات الحرارية وهذه مسألة إيجابية ولكن من جانب آخر 90-99 بالمئة من تركيبه سكروز ولذلك يجب على من يعاني من الوزن الزائد أو من داء السكري تناوله بحذر.

وتشير إلى أنه لا ينصح بتناول البنجر بكميات كبيرة لأنه يحتوي على إنزيم يمكن أن يؤثر سلبا في الغشاء المخاطي للمعدة والأمعاء ويسبب تفاقم التهاب المعدة.

وتقول: لا توجد معايير واضحة لتناول البنجر ولكن من الأفضل تناول نصف حبة أو حبة صغيرة منه وليس يوميا لأن الأحماض المفيدة الموجودة فيه، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي مثل تفاقم أمراض المفاصل.

مقالات مشابهة

  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • أم القيوين.. بدء أعمال التنقيب الأثري في جزيرة الغلة
  • أم القيوين.. بدء أعمال التنقيب الآثري لموسم شتاء 2024 / 2025 في جزيرة الغلة
  • كم بلغ عدد شهداء وجرحى الغارة التي شنّها العدو على الهرمل؟
  • النعيمي يؤكد أهمية مشروع رسم السياسات الزراعية التي تنطلق من موجهات قائد الثورة
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • يحسن عملية الهضم.. تعرف على فوائد تناول البنجر باعتدال