كشفت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية تفاصيل طقس الإسكندرية غدا، إذ يتجدد سقوط الأمطار على مدار 3 أيام، وتكون متوسطة وتصل إلى غزيرة، مع بدء حالة من التقلبات الجوية بعد غد الثلاثاء، وتتمثل في انخفاض درجات الحرارة وارتفاع أمواج البحر.

وبحسب بيان غرفة عمليات المحافظة الإسكندرية عن طقس الإسكندرية غدا، فإنه من المتوقع غدا الاثنين أن يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، تزيد شدتها تدريجيا اعتبارا من فترة الظهيرة إلى المساء، لتكون متوسطة وتغزر أحيانا.

طقس الإسكندرية غدا 

ووجهت غرفة عمليات المحافظة تحذيرا عاجلا للمواطنين بضرورة ارتداء ملابس ثقيلة ومناسبة للأمطار، للتعامل الأمثل مع طقس الإسكندرية غدا، كونه طقس شتوي ممطر.

ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، وتنخفض أكثر ليلا حيث تسجل الصغرى 14 مئوية، ما يعني أنه طقس شتوي من الدرجة الأولى.

سقوط أمطار على الإسكندرية غدا 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار سقوط أمطار خلال طقس الإسكندرية غدا بنسبة 30%، أي يعني أمطار متوسطة، فيما تبلغ سرعة الرياح 34 كيلومترا في الساعة، مع جو غائم أغلب الأوقات.

فيما يصل ارتفاع الأمواج على البحر الأبيض المتوسط إلى مترين، وهو يعد معتدل نسبيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية غدا حالة الطقس في الإسكندرية طقس الإسكندرية اليوم أمطار الإسكندرية عودة الأمطار على الإسكندرية طقس الإسکندریة غدا

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة الأسبوع المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا فى درجات الحرارة ونسب الرطوبة، وهي أعلى من المعدلات الصيفية المعتادة، موضحة أن سبب الارتفاع فى درجات الحرارة فى العالم كله هو التغيرات المناخية والاحتباس الحراري.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أن قيم درجات الحرارة هذا الأسبوع تستمر ما بين 38 و40 درجة مئوية فى الظل، وتتجاوز المحسوسة 40 درجة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه مع الأسبوع القادم تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف بمعدل من درجتين إلى ثلاث درجات، أي ما بين 36 و37 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • طقس الخميس: حار مع أمطار متفرقة
  • طقس الاربعاء..أجواء حارة مع أمطار متفرقة في بعض المناطق
  • الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة الأسبوع المقبل
  • طقس الأربعاء: الحرارة في ارتفاع مع أمطار متفرقة
  • الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • أمطار وحرارة شديدة على هذه المناطق غدا
  • الأرصاد اليمني يبشر بتوسع رقعة الأمطار خلال الساعات القادمة
  • خارطة الأمطار ليومنا هذا