تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط القائمين على (مخزن "دون ترخيص" بالشرقية) لقيامهم بتخزين كميات كبيرة من المكرونة بقصد حجبها عن التداول لبيعها بأزيد من السعر بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخله على كمية قدرها (1000 طن مكرونة).
 

   كما تم ضبط القائمين على (مصنع ومخزنين "دون ترخيص" بالجيزة) لقيامهم بتخزين كميات كبيرة من الأعلاف الحيوانية بقصد حجبها عن التداول لبيعها بأزيد من السعر بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

. وعُثر بداخلهم على (227 طن أعلاف حيوانية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة الشرقية غير مشروع أرباح غير مشروعة

إقرأ أيضاً:

السودان يدين الهجوم الارهابي على الأراضي الروسية

 

أعربت وزارة الخارجية السودانية عن إدانة واستنكار حكومة جمهورية السودان، للهجوم الإرهابي الذي وقع في الأراضي الروسية، ونتج عنه عدد من القتلى والمصابين.

وزير الري يتوجه لجنوب السودان لافتتاح مشروعات مائية تنفذها مصر مجلس السلم والأمن الإفريقى يدين استمرار الحرب في السودان

وأعربت الخارجية السودانية - في بيان اليوم الثلاثاء عن تضامن السودان (حكومة وشعبا) مع الحكومة والشعب الروسي، وأسر الضحايا، وأمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين. 

وجددت الخارجية، رفض حكومة السودان لكل أشكال الإرهاب مهما كانت الذرائع والمبررات، كما دعت المجتمع الدولي لاتخاذ موقف صارم ومبدئي ضد الإرهاب وخطوات فعالة لمحاربته دون هوادة أو معايير مزدوجة.

 

الخارجية الأمريكية : نوفر أسلحة لأوكرانيا حتى تتمكن من الدفاع عن أراضيها

أكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أن واشنطن توفر أسلحة لأوكرانيا حتى تتمكن من الدفاع عن أراضيها، بما في ذلك شبه جزيرة القرم.

 

وقال ميلر - في تصريح له نقلته قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الثلاثاء-:"نحن نأسف لأي خسارة في أرواح المدنيين خلال هذه الحرب، وأن الولايات المتحدة تقدم الأسلحة إلى أوكرانيا حتى تتمكن من الدفاع عن أراضيها بما في ذلك شبه جزيرة القرم التي تعد بالطبع جزءا من أوكرانيا".

 

وأضاف:"أنه يمكن لروسيا أن توقف هذه الحرب، إذا أوقفت شن هجماتها على المدنيين والأراضي الأوكرانية".

مساعد بوتين: زيارة رئيس وزراء الهند لروسيا قيد الإعداد حاليا

قال يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الترتيبات جارية حاليًا لزيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى روسيا.

وأكد أوشاكوف في تصريح نقلته وكالة أنباء تاس الروسية أن الزيارة في مرحلة التحضير النشط، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن مواعيدها لاحقًا.

سبق لصحيفة "تريبيون" الهندية أن ذكرت أن زيارة مودي ستكون في 8 يوليو، وستكون ليوم واحد فقط، بهدف تعزيز العلاقات بين الهند وروسيا.

ووصفت الصحيفة هذه الزيارة بأنها ذات أهمية كبيرة، خاصة بعد إعادة انتخاب مودي لولاية ثالثة وإعادة انتخاب بوتين كرئيس لروسيا في مارس الماضي.

وفي وقت سابق، أشار مصدر من البرلمان الهندي إلى أن الزيارة قد تمتد لمدة يومين، مؤكدًا على الاتصالات الدورية بين بوتين ومودي منذ أول لقاء لهما في قمة بريكس السادسة في البرازيل عام 2014، حيث تبادلا الزيارات وأجروا محادثات في الاجتماعات الدولية وعبر الهاتف.

 

مقالات مشابهة

  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • التموين تعلن أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • وزير الداخلية: الوزارة سخرت كل إمكانياتها وبذلت جهوداً استثنائية لمكافحة المخدرات
  • التذبذب يسيطر على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر
  • أسعار البقوليات اليوم الأربعاء 26-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • عاجل:- تراجع طفيف في أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • السودان يدين الهجوم الارهابي على الأراضي الروسية
  • ضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 19 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • الداخلية يُبقي على آماله في البقاء بالدوري الممتاز بالفوز على زد
  • الخارجية الأمريكية: نحن نقدم الأسلحة إلى أوكرانيا حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها بما في ذلك شبه جزيرة القرم