شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام وهذا ما سيحدث السبت، السوسنة  أفادت  إدارة الأرصاد الجوية   إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس  أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام .

. وهذا ما سيحدث السبت ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام .. وهذا ما سيحدث...

السوسنة - أفادت  إدارة الأرصاد الجوية  إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس  أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة (2-3) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب الإدارة، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتبقى الأجواء الجمعة، حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

السبت، يتعمق قليلاً تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ولتصبح الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب

الوطن | متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الجمعة واليومين القادمين حيث يطرأ اعتدال في درجات الحرارة في مناطق الشمال ابتداءً من اليوم الجمعة، ولمدة يومين قادمين، وذكرت إدارة التنبؤات الجوية أن درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدواخل ستتراوح ما بين 28 و33 درجة مئوية، فيما ستتراوح في مناطق الوسط والجنوب ما بين 35 و40 درجة مئوية.

وأشارت التوقعات الجوية إلى أن الطقس سيبقى دون تغيير حتى بداية الأسبوع المقبل، مع توقعات بارتفاع طفيف في درجات الحرارة ضمن معدلاتها الفصلية لشهر يوليو، مما يبقي الأجواء معتدلة في فصل الصيف.

وأفاد المركز الوطني بأن الحالة الجوية الحالية تأتي ضمن المعدلات الطبيعية للفترة الزمنية المعنية، مؤكداً على أهمية متابعة تحديثات الطقس المستمرة لمواكبة أي تغييرات قد تطرأ.

الوسوم#حالة الطقس اجواء معتدلة الأرصاد الطقس ليبيا

مقالات مشابهة

  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب
  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • حالة الطقس غدا الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة ورياح معتدلة
  • طقس العرب يحذر
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • العراق: ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية خلال الأيام المقبلة
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب
  • شديد الحرارة ورياح معتدلة.. تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل