بوابة الفجر:
2024-06-29@15:28:29 GMT

تطعيم 7500 نزيل بمنطقة إصلاح وتأهيل جمصة بالدقهلية

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل صحة الدقهلية أن  إدارة مكافحة الفيروسات الكبدية بالتعاون مع تمريض الإدارة الصحية والمستشفى بجمصة قامت بتطعيم 7500 نزيل ومجند وضباط من العاملين بمنطقة إصلاح وتأهيل جمصة بالجرعة الأولى ضد فيروس الالتهاب الكبدي الفيروسي.

ومن جهتها قالت الدكتورة ريهام الهراس مدير إدارة مكافحة الفيروسات الكبدية إنه بالتنسيق مع القطاع الطبي لمنطقة سجون جمصة (1-2-3-4) والذين قاموا بحصر من لم يتم تطعيمهم من قبل ضد فيروس الالتهاب الفيروسي بي جرى على مدار أسبوع من الأحد 4 فبراير حتى الخميس 8 فبراير تطعيم  المستهدفين على أن يتم استكمال السلسلة التطعيمية بواقع 0 -1 -6 شهر طبقا للبروتوكول

 

وأشارت “الهراس ” إلى حجم التعاون الذي أظهره الفريق المكلف بالتطعيم لتوصيل الخدمة إلى المستحقين بالتطعيم من جميع فئات المجتمع للوصول إلى رؤية مصر 2030 لمصر خالية من الفيروسات المنقولة عن طريق الدم ومنها فيروس بي

 

 

 

مركز إصلاح وتأهيل جمصة مركز إصلاح وتأهيل جمصة مركز إصلاح وتأهيل جمصة مركز إصلاح وتأهيل جمصة مركز إصلاح وتأهيل جمصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه فيروسات فيروس بي الالتهاب جمصة الفيروسات الكبدية سجون الطب الوقائي الالتهاب الكبدي الإدارة الصحية القطاع الطبي مكافحة الفيروسات الكبدية التطعيمات قطاع الطب الوقائي مكافحة الفيروسات مكافحة الفيروس الالتهاب الفيروسي اصلاح وتأهيل توصيل الخدمة

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة

يمانيون/ الحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، اليوم، توزيع كراسي متحركة لعدد 250 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.
وخلال التدشين بمقر فرع الصندوق بالمحافظة، استمع الوكيل حليصي من مدير الفرع وليد الشوافي لشرح حول الجهود التي تبذل لرعاية المعاقين والصعوبات والتحديات في ظل ما تمر به البلاد من تداعيات جراء العدوان والحصار.
كما اطلع وكيل المحافظة على وضع المعاقين واحتياجات فرع الصندوق لتعزيز دوره في مواكبة متطلبات واحتياجات أكثر من ألفي معاق من أبناء الحديدة، واستمع إلى هموم ومعاناة عدد من هؤلاء المعاقين وتطلعاتهم.
وأشاد بدور قيادة الصندوق ومدى الجهود التي تبذلها لتوفير الاحتياجات حسب المتاح من الامكانات، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تنسيق الجهود بما يكفل دعم احتياجات ورعاية المعاقين وتذليل نشاط الصندوق.
ودعا الوكيل حليصي، الجهات المعنية وفاعلي الخير إلى المبادرة لدعم هذه الشريحة التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام لتخفيف معاناة المعاقين وتسهيل حركتهم وتنقلهم، وتحسين حالتهم الصحية.
فيما أشار مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الشوافي، إلى أهمية تلبية احتياجات ذوي الإعاقة في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار والتي أثرت على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهذه الشريحة التي تستدعي الدعم وتعاون الجميع #الحديدة#ذوي الاحتياجات الخاصة#صندوق رعاية وتأهيل المعاقين#كراسي متحركة

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • السوداني يطلق حزمة مشاريع في مدينة الأعظمية
  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال مناظرته مع ترامب.. هذه أسبابه!
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال المناظرة.. هذه أسبابه
  • حملات تطعيم مجهولة بالخرطوم والسلطات تحذر
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي
  • أكثر من 108 ملايين ريال إيرادات الفنادق بنهاية مايو 2024
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية