ودأبت القسام على توثيق عمليات الاستيلاء على أنواع مختلفة من طائرات مسيّرة يستخدمها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حربه غير المسبوقة على القطاع.

11/2/2024-|آخر تحديث: 11/2/202407:11 م (بتوقيت مكة المكرمة)مقاطع حول هذه القصةالجوع يفتك بأهالي شمال قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن العثور على جثمان الطفلة هندplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 53 seconds 00:53شاهد.

. سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال غربي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 37 seconds 01:37الاحتلال يطلق نيران رشاشاته بمحيط مجمع ناصر غربي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 27 seconds 00:27انتشال شهداء إثر قصف إسرائيلي طال نازحين بمجمع الشفاء بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 35 seconds 02:35ما أبرز ما تضمنه رد حماس على مقترح التهدئة مع إسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 47 seconds 01:47شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمنزلين وسط رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 15 seconds 01:15من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطار

وتفاعلت المنصات مع صور انهمار شلالات المياه على المدرجات وإغراقها، ما اضطر المتفرجين إلى الابتعاد بعيدا عنها للاحتماء، ولكن بعضهم تعرض للبلل، بينما كان بعض آخر يلهو ويتراقص تحت هذه الشلالات.

كما تداولت المنصات صورا للطريقة البدائية التي حاول من خلالها العاملون تصريف المياه من الملعب، ومواصلة المباراة التي انتهت بفوز "المانشافت" بهدفين لصفر على ملعب دورتموند، وتأهله لربع نهائي كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

واستعرضت حلقة 30-6-2024 من برنامج "شبكات" بعض تعليقات النشطاء التي أجمعت تقريبا على فشل ألمانيا في تنظيم البطولة، مشيرين إلى تشكيكها في مقدرة قطر على تنظيم مونديال 2022.

بضاعتهم ردت إليهم

وبحسب الناشط طلال -الذي ألمح إلى اعتراض ألمانيا حينها على تنظيم قطر للمونديال- فإن هذه بضاعتهم ردت إليهم، حيث إنهم "في مباراتهم، في ملعبهم، بحضور جمهورهم، وأمام العالم بأكمله انفضحوا بعدما كانوا يسخروا (يسخرون) من دولة قطر لتنظيم كأس العالم 2022".

واتفقت الناشطة مجدال عيسى مع طلال حول رأيه في أن ألمانيا فشلت أن تثبت جدارتها بالتنظيم وقالت "عجزوا عن العثور على ثغرة تنظيمية بمونديال قطر 2022، التفتوا للقضايا السخيفة والسفيهة، ربنا ردها لهم ببطولتهم، اللي تنظيمها أكثر من رديء وهذا أكبر دليل"، وأكملت متعجبة من أن "الناس وصلت المريخ، ولسة في ملاعب غير مهيأة للأمطار!".

وأكد المغرد إلياس على رأي من سبقوه وقال "ألمانيا فشلت في تنظيم يورو 2024 فشلا ذريعا، أعمال شغب، ملاعب غارقة بالأمطار، لطالما كنت ألمانيا مضرب المثل في البنية التحتية خصوصًا عند الشعوب المنهزمة التي تعاني من عقدة الأجنبي".

بينما يرى المغرد أبو أمير أن الأمر عادي وهطول الأمطار شيء طبيعي وغرد: "هذي أمطار عالية وبكميات غزيرة وكبيرة، من الطبيعي أن يحدث هكذا، ولا علاقة له بالتنظيم".

 

30/6/2024-|آخر تحديث: 30/6/202408:24 م (بتوقيت مكة المكرمة)المزيد من نفس البرنامجبين الاتهام والبراءة.. جدل بالمنصات المصرية حول فيديو اختطاف طفل طنطاplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 02 seconds 04:02احتجاز طائرات الحجاج بصنعاء.. المنصات تضج إثر أزمة جديدة بين "اليمنية" والحوثيينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عربplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 22 seconds 04:22ماذا قالت؟.. تسريبات باجتماع مغلق لزوجة نتنياهو تثير عضبا في إسرائيل ومطالبات بمحاكمتهاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26فضلت متابعة لقاء منتخب بلادها على دفن ميتها.. عائلة تشيلية تثير جدلا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 39 seconds 02:39بعد 14 عاما من الملاحقة.. كيف علق مغردون على حرية مؤسس ويكليكس؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33سهم القسام الأحمر. .. حديث المنصات ومحل احتفائهاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 45 seconds 03:45من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • إجرام ووحشية وإرهاب.. النشطاء يصفون الاحتلال بعد استخدامه الأسرى دروعا بشرية
  • الاحتلال يقتحم مخيم نور شمس بعد يوم من اغتيال قائد كتيبة طولكرم
  • سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بمدافع الهاون بمدينة غزة
  • قوات الاحتلال تستهدف شبابا في حي الصبرة بمدينة غزة
  • انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطار
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • شهداء ومصابون إثر تعرض خيام تؤوي نازحين لنيران جيش الاحتلال في رفح
  • الأحزاب اليسارية الفرنسية تتوحد لمواجهة صعود اليمين المتطرف
  • مطالبات داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من الانتخابات