جمع فيلم التجربة المكسيكية، بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أمس السبت إيرادات بلغت 81 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

 وكانت الشركة المنتجة طرحت البوستر الرسمي لفيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت.

 

فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

 

 الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسي، وليلي عز العرب.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولتة مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

 

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

فيلم التجربة المكسيكيةآخر أعمال سيد رجب

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب، فيلم "19 ب"، ويجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه. 

 

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى ، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

سمية درويش تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "أذاني" (فيديو) عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم "شمس الزناتي البداية": هستخدم نفس موسيقى الفيلم القديم تامر حبيب: منة شلبي عدوة نفسها ومنى زكي حتة من قلبي (تفاصيل) رمضان 2024| بسمة تغيير جلدها بشخصية نعناعة في "مسار إجباري" يونس مرسي يطلق كليب أغنية "هفوق لنفسي" برفقة جيلان الزين (فيديو) رمضان 2024| شاهد بوسترات منفردة لأبطال مسلسل "فراولة" إيرادات فيلم رحلة 404 تتخطى المليون جنيه بالسينمات أمس رمضان 2024.. برومو مسلسل "الكبير أوي 8" يتخطى النصف مليون مشاهدة رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "بابا جه" إيرادات فيلم الحريفة في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم التجربة المكسيكية إيرادات فيلم التجربة المكسيكية فیلم التجربة المکسیکیة فیلم مستر إکس بیومی فؤاد آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة