أ ش أ:

استقبل مجلس النواب مجموعة من طلبة الجامعة البريطانية بالقاهرة، اليوم الأحد، بدعوة من النائبة هادية السعيد، وذلك في إطار حرص المجلس على نشر الثقافة البرلمانية بين الطلاب والشباب.

وحضر الطلبة جانبا من الجلسة العامة لمجلس النواب؛ للتعرف عن قرب على الدور المنوط بمجلس النواب وآلية المناقشات به، كما تم تنظيم جولة تفقدية للطلاب داخل أروقة المجلس، شملت زيارة المتحف والبهو الفرعوني ومكتبة المجلس، وذلك تحقيقا لرفع الوعي الشبابي والطلابي بواقع العملية التشريعية والحياة السياسية في مصر.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مجلس النواب الحياة السياسية في مصر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في لقاء تعريفي خاص، أكد فيه للطلاب على أهمية هذه المرحلة الجديدة في حياتهم، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها لهم الجامعة لتطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم.

وفي كلمته، أشار رئيس جامعة المنيا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للتعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن جامعة المنيا الأهلية تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم الجامعي الحديث. كما شدد على أهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مشرق لمصر، ودعاهم إلى الانخراط في الأنشطة الطلابية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عن سعادته بلقاء الطلاب الجدد، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية محفزة ومثالية للطلاب. كما قدم عرضًا تفصيليًا للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلاب.

وفي ختام اللقاء، توجه الطلاب بالشكر للدكتور فرحات ولجميع القائمين على الجامعة على حفاوتهم وحسن استقبالهم، وعاهدوا القيادة الجامعية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التميز والتفوق.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يرفض رفع الحصانة البرلمانية عن نائب لجود شبهة الكيدية
  • الجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • الأمانة العامة بـ«النواب» تخطر الأعضاء بجدول الجلسات البرلمانية
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الطلاب الجدد بالهدايا
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة لبحث سبل التعاون بينهما
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة