كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم الأحد، عن قصف وابل من قذائف «الهاون» تجمعا لجنود وآليات عسكرية في محور التقدم شرق خان يونس.

وفي وقت سابق، أفاد أبو حمزة المتحدث الرسمي باسم «سرايا القدس»، يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، أن الجماعة مستمرة في التصدي أمام آلة البطش الإسرائيلية على جميع المحاور.

وقال أبو حمزة في مقطع فيديو مسجل: «استهدفنا خطوط الإمداد لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا وفي المنطقة الوسطى، ونؤكد للعدو أنه لو فتش رمال غزة لن يعود بأسراه إلا بقرار من المقاومة».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ128 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 26 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًسرايا القدس تقصف جنود وآليات صهيونية في تل الهوا.. وتخوض اشتباكات ضارية في خان يونس

القسّام تستهدف دبابة وجرافتين تابعين للاحتلال.. وسرايا القدس تقصف خط سير الجنود شرق جباليا

بين قتيل وجريح.. سرايا القدس تكشف عن نتيجة عملياتها تجاه الاحتلال الإسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم إصابات جيش الاحتلال احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اصابات جيش الاحتلال اصابات في الاحتلال الإسرائيلي اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس سرايا القدس الفلسطينية سرايا القدس فلسطين صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس

يمانيون../ أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، أنها تمكنت من نصب كمين لجنود العدو الصهيوني شرق خان يونس اوقعتهم بين قتيل وجريح .

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قالت “كتائب القسام”، في بيان لها، “خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة “ميركفاه” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9” بالعبوات وقذائف “الياسين 105″ وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع”.

وأكدت “كتائب القسام”، أن المجاهدين رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها البطولية ضد قوات العدو المتوغلة في مختلف مناطق قطاع غزة، مكبدة العدو خسائر في العتاد والأرواح.

مقالات مشابهة

  • آليات إسرائيلية تتوغل جنوب شرق خان يونس وسط إطلاق نار من طائرات مسيرة
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة روش بينا
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مربض الزاعورة
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة