العرب القطرية:
2024-10-05@15:00:11 GMT

المصرف يعلن عن المليونير الجديد لحساب مسك

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

المصرف يعلن عن المليونير الجديد لحساب مسك

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، عن المليونير الجديد في النسخة السابعة من حساب مسك والتي انطلقت في نوفمبر الماضي، مما يؤكد على التزامه بتشجيع عادات الادخار ومكافأة عملائه.

وتم الإعلان عن فوز السيدة شيخة سعد الكعبي بجائزة المليونير الأول في هذه النسخة. وأجري السحب بإشراف وحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة والمصرف.

ويحتفي حساب مسك بالعملاء ويقدّر عادات التوفير من خلال الجوائز النقدية الكبيرة حيث يمنح أربعة عملاء مليون ريال قطري لكل منهم كل عام. ويحصل 15 عميل على 10,000 ريال قطري في السحب الأسبوعي، بينما يحصل أربعة عملاء على جائزة شهرية بقيمة 50,000 ريال قطري. ويبلغ العدد الإجمالي للفائزين 832، يتلقون جوائز نقدية بقيمة إجمالية 14,200,000 ريال قطري، وهي أكبر مجموعة جوائز نقدية في قطر. ومنذ بدء سحوبات حساب مسك، حصل 188 عميلاً على جوائز أسبوعية وشهرية، منذ انطلاق النسخة السابعة في نوفمبر 2023.

ويعد هذا الإعلان بمثابة شهادة على التزام المصرف بمكافأة عملائه الكرام من خلال سحب حساب مسك. ويمكّن المصرف عملائه من الأفراد من تحقيق أهدافهم المالية مع توفير الفرص للحصول على جوائز نقدية كبيرة من خلال تعزيز ثقافة الادخار والمسؤولية المالية.

وقالت السيدة شيخة سعد الكعبي، الفائزة الأولى بجائزة المليونير في نسخة هذا العام: "أود أن أعرب عن امتناني لمصرف قطر الإسلامي على منحي هذه الفرصة لأكون أحد الفائزين بهذه الجائزة القيّمة. وبصفتي أحد عملاء المصرف، فقد وجدت أن حساب التوفير مسك حساب فريد من نوعه، حيث يقدم مزايا وفوائد مميَزة، فلا يتمثل دور الحساب في تحقيق أحلامي وتطلعاتي فقط، بل هو وسيلة ممتازة للادخار".

ومن جانبه قال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "يسعدنا أن نعلن عن المليونير الجديد. إننا في المصرف ملتزمون بدعم ومكافأة الإنجازات المالية لعملائنا، وتقديم فرص تساعدهم على تحقيق الازدهار المالي. على مدى السنوات الماضية، أسهمت سحوبات حساب مسك باستمرار في تقديم الجوائز النقدية لعملائنا، ونحن نشجع الجميع على تبني عادات الادخار الإيجابية مع المصرف. خلال العام الماضي، شهد حساب مسك نمواً كبيراً، وحصل على إشادات كثيرة من عملائنا. ويظل التزامنا ثابتاً في الحفاظ على استمرار سحب حساب مسك وقيمته في السنوات المقبلة، وهو ما يضمن تقديم المكافآت والفرص المميزة لعملائنا الكرام".

ويمكن لعملاء المصرف الحاليين والجدد فتح حساب مسك بسهولة من خلال تطبيق جوال المصرف، وسيحصلون على بطاقة خصم مجانية، إلى جانب فرصة التقدم للحصول على بطاقة ائتمان مجانية للسنة لأولى مقابل رصيد حساب مسك الخاص بهم، كما سيحصلون على أرباح على مدخراتهم وستتاح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية كثيرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: المصرف مصرف قطر الإسلامي حساب مسك ریال قطری من خلال

إقرأ أيضاً:

موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة

يستعد أساطير ريال مدريد لخوض مباراة كلاسيكو ضد أساطير برشلونة يوم الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الدوحة بمناسبة الذكرى الـ125 لتأسيس النادي الكتالوني.

وأكد الموقع الرسمي لبرشلونة "قبل يوم واحد من احتفال نادي برشلونة بالذكرى الـ125 لتأسيسه سيلعب أساطير برشلونة ضد أساطير ريال مدريد في ملعب خليفة الدولي في قطر".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا "أسود الأطلس"list 2 of 2أفضل 10 لاعبي وسط يحافظون على الكرة تحت الضغط العاليend of list

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء (19:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وكشفت اللجنة المنظمة للحدث -خلال المؤتمر الصحفي- عن مشاركة 40 لاعبا من نجوم برشلونة وريال مدريد السابقين، إذ من المقرر الإعلان عن القائمة النهائية خلال الأيام المقبلة.

وستكون هذه المواجهة القادمة هي اللقاء الثالث بين هذين الفريقين الأسطوريين.

وفاز برشلونة بالمواجهة الأولى في عام 2017 بنتيجة 3-2، في حين فاز ريال مدريد في المواجهة الثانية في عام 2021 وبالنتيجة نفسها.

ويهدف برنامج "أساطير برشلونة" -الذي أُسس في 2016- إلى دمج لاعبي برشلونة السابقين في مشروع يساهم في نشر العلامة التجارية والقيم العالمية للنادي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي
  • المركزي: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • "المركزي": ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • “قرار مخيب للآمال”.. دغيم يتحفظ على أول قرارات المحافظ الجديد بإلغاء قرارات غفار
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي