تزامنا مع اليوم الدولي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم، ثمنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي التطور الكبير الذي شهدته المرأة السعودية في كل المجالات الحياتية.
وأشارت إلى أن أبرزها يأتي في الميدان العلمي الذي تحدت به كثيرًا من العوائق، ووصلت إلى أسمى المراتب العلمية.إنجازات المرأة السعوديةوأشارت الندوة العالمية إلى أن المرأة السعودية في ظل توجيهات القيادة الحكيمة، تخطو كل يوم خطوات متسارعة نحو الريادة، التي تؤهلها للقيام بدورها وواجبها في المجتمع.


أخبار متعلقة ضبط مخالف نقل 3 م3 من الحطب المحلي بالرياض.. احذر العقوبة4 حالات مستثناة من سياسة الاستقطاع بعد إلغاء التصريح لحجاج الداخل وبينت أن هذا أسهم في نبوغها الملموس في مختلف العلوم والميادين العلمية التي حققت فيها طفرة هائلة من الإنجازات والنجاحات.نقلة نوعية في مسيرة المرأة السعوديةولفتت الندوة العالمية إلى أن هذا التجديد الحضاري والنقلة النوعية في مسيرة المرأة السعودية لم يكن ليتحقق إلا بعون الله، ثم بدعم القيادة الرشيدة وتوجيهاتها السديدة، التي فتحت لها الميدان لتبدع وتسهم في التطور العلمي والتقدم المعرفي محليًا وعالميًا.
كما وتبرز قدرة المرأة السعودية على تحقيق النجاح وتأكيد شراكتها الفاعلة في بناء الوطن وتنميته.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المرأة السعودية السعودية المرأة السعودیة الندوة العالمیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الغرف السعودية يُعلن إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي

أعلن اتحاد الغرف السعودية اعتماد التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي الكندي في دورته الجديدة (1445-1449)، وتسمية محمد بن ناصر آل دليم رئيساً للمجلس، وعبدالله بن سالم اليامي وعبدالله بن أحمد الأحمد نائبين للرئيس.

ويأتي هذا التطور المهم في العلاقات الاقتصادية بين المملكة وكندا بعد 5 سنوات من تعليق اتحاد الغرف نشاط مجلس الأعمال المشترك والبعثات والوفود التجارية.

وأوضح رئيس مجلس الأعمال السعودي الكندي محمد آل دليم أن تشكيل المجلس يأتي تزامناً مع التطور الذي تشهده العلاقات السعودية الكندية، ليسهم تشكيله في إعادة فتح مسار التعاون الاقتصادي واستئناف الأنشطة والفعاليات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وسيعمل المجلس على توفير منصة لرجال الأعمال السعوديين والكنديين؛ للتعريف والترويج لأنشطتهم، وإقامة شراكات تجارية، وفتح مجالات نوعية جديدة للتعاون الاقتصادي، وتبادل المعلومات حول الفرص والأسواق بالبلدين.

مقالات مشابهة

  • واجهوهم في الميدان: وادخلوا عليهم الباب في غرف التفاوض!!
  • التطور المستمر.. سر النجاح والتقدم
  • فضل الله: الميدان هو الذي سيفرض وقف هذه الحرب
  • جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تُثري رصيد منشوراتها بالإصدار الأول من المجلات العلمية
  • أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة
  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية
  • إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • "التضامن" تكرم جمعية الرخام والجرانيت لدورها الريادي في التمكين الاقتصادي للمرأة
  • اتحاد الغرف السعودية يُعلن إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • «القومي للمرأة» يُكرم الطلاب المشاركين في رصد الأعمال الفنية برمضان الماضي