يبح الكثير من المواطنين عن تفاصيل معارض أهلا رمضان 2024، من أجل استغلال الفرص المتاحة في التخفيضات والعروض التي تُقدمها الشركات المشاركة في مجالات المنتجات والسلع الغذائية، فإن من خلال هذه الأنشطة التجارية، يسعون للتعرف على مواعيد الافتتاح ومواقع الفعاليات الرئيسية، بهدف الاستفادة القصوى من الخصومات والعروض الخاصة التي تقدمها هذه الشركات، سنحاول في الفقرة التالية تقديم نظرة شاملة لأسعار السلع والمنتجات المتوفرة في تلك الفعاليات، لإثراء تجربة التسوق لجميع الزوار والمتابعين.

معارض اهلا رمضان 2024

تُوضِّح التقارير الواردة من مصادر موثوقة في محافظة القاهرة أن جميع السلع الغذائية والتموينية المرتقب طرحها في معارض اهلا رمضان 2024 سوف يتم القيام بتقديمها بأسعار منافسة ومخفضة للغاية، بهدف توفير فرص الشراء الاقتصادية للمواطنين، فإن من المتوقع أن يبدأ طرح هذه السلع في منتصف شهر فبراير الحالي، مما يمنح الجميع الفرصة للتجهيز لشهر رمضان المبارك، وقد أشارت المصادر المعنية إلى أن هذه الفعاليات التجارية سوف تشهد توفير كميات كبيرة من الأرز والزيوت والمكرونة والسكر ومنتجات الألبان، إلى جانب اللحوم الحمراء والدواجن، بأسعار تناسب مختلف فئات المجتمع وتوفر لهم فرصة الحصول على احتياجاتهم الغذائية بسهولة وبأسعار ميسرة.

أماكن معارض اهلا رمضان 2024 في القاهرة

يشتمل جدول مواقع معارض اهلا رمضان 2024 المتوقعة في القاهرة على توزيع متنوع يشمل عدة مناطق وأحياء في العاصمة المصرية، حيث من المقرر افتتاحها في الأماكن التالية في منطقة أثر النبي بحي مصر القديمة، وفي ميدان الباشا بنفس الحي، وبالقرب من شركة الكهرباء في حي البساتين، وفي منطقة المنيل بحي مصر القديمة، وأيضًا في المعصرة والتبين، وعلى شارع حسن المأمون في مدينة نصر في المنطقة الشرقية، وفي حي الموسكي بالمنطقة الغربية، وفي زهراء المعادي وميدان العرب وميدان الحرية بالمعادي، بالإضافة إلى شارع 9 في المقطم.

حيث توفر هذه الأماكن المتعددة للمعارض فرصًا متنوعة لسكان القاهرة من مختلف الأحياء للتمتع بتجربة تسوق مريحة ومليئة بالفعاليات والعروض التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم خلال شهر رمضان المبارك.

السلع الغذائية المتوفرة في معارض اهلا رمضان 2024

يشعر المواطنون بحماس شديد لمعرفة تشكيلة السلع المتوفرة في معارض اهلا رمضان 2024، حيث يسعى الجميع للتعرف على السلع المتاحة التي تشمل اللحوم، الدواجن، البيض، المخللات، اللحوم المجمدة، الزيوت، ياميش رمضان، الجبن ومشتقات الألبان، الأرز، المكرونة، والعسل. يتميز هذا التشكيل بتنوعه وشموليته، مما يسهم في تلبية احتياجات وتفضيلات الزوار.

ولإضافة إلى ذلك، فإن الخصومات والتخفيضات المقدمة تصل إلى نسبة 30% على السلع الغذائية والمنتجات، مما يزيد من جاذبية هذه الفعاليات التجارية ويشجع على الاستفادة القصوى من العروض المتاحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معارض أهلا رمضان 2024 انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 معارض اهلا رمضان 2024 السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق،  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية في قصر الاتحادية.

عاجل | المواطن أولًا.. الدعم ووصوله لمستحقيه أبرز الملفات على مكتب وزير التموين الجديد (تفاصيل) وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)

وعقد المصيلحي جلسه مع وزير التموين الجديد  لتسليم واستلام مهام عمل الوزارة والتعرف علي  قيادات وموظفي وزارة التموين.

وأكد المصليحي أن الدكتور شريف فاروق سيكون اضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري ايضا.

و اشار  إلي أن التموين  من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الاسواق.

 

وقال المصليحي،  للوزير الجديد ان الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الاسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

 

من جانبه اكد الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد،   إنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالاضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

من جهته قال احمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة بأن الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية قد قدم الشكر  للدكتور على المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية السابق على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية،

واكد ان الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الاخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة واسواق الجملة والنصف جملة اضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوي الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • عضو شعبة المواد الغذائية: السماح للقطاع الخاص بطرح سلعه في البورصة يحتاج إلى آليات
  • مبيعات الأدوية المصرية تسجل 90 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2024
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية