أرسنال الانجليزي (وكالات)

سحق أرسنال فريق وست هام يونايتد بستة أهداف نظيفة، في حين عبرت جماهير الأول عن سخطها من أداء فريقها أمام آرسنال مساء الأحد، بطريقتها الخاصة.

وكان الشوط الأول من لقاء الفريقين على ستاد لندن الأولمبي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد انتهى بتفوق آرسنال برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ويليام ساليبا وبوكايو ساكا (من ركلة جزاء) وجابرييل ماجاليس ولياندرو تروسارد، قبل أن يضيف الفريق هدفين في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

اقرأ أيضاً 6 مكوّنات طبيعية فعّالة لتعزيز الرغبة بشكل غير متوقع.. اكتشفوها الآن 11 فبراير، 2024 3 أبراج تتمتع بشخصية صعبة وشديدة التعقيد.. هل برجك منها؟ 11 فبراير، 2024

وقد شوهد مشجعو وست هام وهم يغادرون بكثافة مدرجات الملعب متجهين إلى ديارهم، بعدما شهدوا على أسوأ شوط لفريقهم على أرضهم منذ فترة طويلة.

وبالنسبة إلى مشجعي فريق آرسنال، فبدوا مذهولين تماما من النتيجة على المدرجات، بعد إحراز البلجيكي تروسارد للهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

يشار إلى أن هذه أول مرة ينهي فيها آرسنال الشوط الأول في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، متقدما بفارق 4 أهداف، منذ العام 2011، عندما تقدم على نيوكاسل 4-0، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل الفريقين 4-4.

 

ـ فيما يلي ترتيب أصحاب المراكز الخمسة الأولى في الدوري الإنجليزي:

ليفربول: 54

مانشستر سيتي: 52

آرسنال: 52

توتنهام: 47

استون فيلا: 46

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: ارسنال استون فيلا الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد وست هام يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق تفينتي أنشخيده، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وانطلقت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده

وبدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، بمحاولات هجومية من جانب لاعبي الشياطين الحمر لتسجيل هدف أول.

تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي

وفي الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول، نجح اللاعب كريستيان إريكسن نجم فريق مانشستر يونايتد، في تسجيل هدف التقدم في شباك حارس تفينتي أنشخيده.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد  

ومع أحداث الشوط الثاني، أدرك سام لامرز لاعب فريق تفينتي أنشخيده، هدف التعادل في شباك مانشستر يونايتد، عند الدقيقة 68 بعد تسديدة رائعة.

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الهلال السوداني يستهل مشاركته التاريخية في الدوري الموريتاني بفوز عريض
  • مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي
  • الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام تفينتي
  • مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي
  • برشلونة يتخطى خيتافي بصعوبة في الدوري الإسباني
  • أرسنال يقسو على بولتون بخماسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية
  • ليفربول يقلب النتيجة أمام وست هام بثنائية جوتا
  • أرسنال تقدم على بولتون بثنائية في الشوط الأول