بوابة الوفد:
2024-10-06@09:52:06 GMT

مباشر تتوسع عالميًا مع شركات النقل الذكي

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

حققت شركة مباشر شراكات مهمة على مدار السنوات الخمس الماضية، حيث نجحت في تأكيد نفسها كرائدة في مجال تسجيل كباتن النقل الذكي من خلال تعاقدات مستمرة مع أبرز الشركات منذ سنوات وصولاً لعام ٢٠٢٤.
حيث بدأت شركة المباشر تعاونها مع أوبر في عام 2018 في مصر ثم في الخارج فشملت نيجيريا والسعودية و استمرت التعاونات بينهما حتى عام 2024، وشملت تسجيل الاسكوتر والسيارات.

وكذلك شركة كريم التي اصبحت شريكًا ثابتًا، من خلال تسجيل تاكسي وسيارات وأسكوتر والذي تم التعاون بينهما في مصر والمغرب والسعودية، شهد عام ٢٠٢٣  توسع العمليات مع اندرايف في عدة دول، وتخصصات متنوعة تشمل تسجيل السيارات والأسكوتر والتاكسي، بالإضافة إلى خدمات السفريات ونقل البضائع.في مصر والمغرب والجزائر وتونس والاردن وجنوب أفريقيا وتركيا وغانا نيجيريا تركيا وباكستان وماليزيا ايضا والذي استطاعت المباشر تحقيق فيهم نجاحا باهرا أدى إلى تعاونات جديدة من قبل شركتي هيتش ويانجو في الجزائر وبولت وجيني وبلينك ومستر مندوب ومرسول وجاهز في السعودية.

كما تسجل الكباتن مع  شركة اندرايف 
حيث استطاعت شركة المباشر تسجيل أكثر من 2500 كابتن جديد علة مستوى 
محافظاتي القاهرة والمنصورة. 

امتدت جهود المباشر إلى خارج مصر حيث شملت قارتي آسيا وأفريقيا، من خلال توسعات ناجحة في العديد من الدول العربية والإفريقية والشرق الأوسط، بما في ذلك المغرب، الجزائر، تونس، قطر، غانا، نيجيريا، جنوب أفريقيا، وتركيا و السعودية 
حيث سجلت أكثر من 24 ألف سائق وفتحت أبواب الفرص المميزة بالتعاون مع شركات النقل الذكي المعروفة محلياً مثل بولت وجيني وبلينك.

تظل شركة المباشر في مقدمة الشركات المتخصصة في تسجيل كباتن النقل الذكي، حيث تستمر في تحقيق النجاح من خلال استراتيجيتها الفعّالة والتعاون المستدام مع أبرز الشركات على مستوى العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النقل الذکی من خلال

إقرأ أيضاً:

الرقابة المالية تبحث مع شركات سوق رأس المال تطوير البرامج التدريبية

 

 

 

يبدأ معهد الخدمات المالية، الذراع التدريبية للهيئة العامة للرقابة المالية، سلسلة من اللقاءات مع مسئولى ومديرى التدريب بالشركات العاملة فى كافة الأنشطة المالية غير المصرفية التابعة للهيئة على أن يبدأ اللقاء الأول مع مسئولى الشركات العاملة فى سوق رأس المال والبالغ عددها 540 شركة.

يهدف اللقاء إلى التعرف على الاحتياجات التدريبية للمهنيين بكافة الأنشطة المالية غير المصرفية وكذلك التعرف على تقييمهم للدورات التدريبية المقدمة من خلال المعهد والإجراءات الإدارية الخاصة بالاشتراك فى تلك الدورات وذلك بهدف تطوير الخدمات والبرامج التدريبية التى يقدمها المعهد.

يأتى اللقاء استكمالاً للاستراتيجية التى تتبناها الهيئة العامة للرقابة المالية وجهاتها التابعة خلال الفترة السابقة بشأن التواصل والتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات المشاركة فى بمختلف الأسواق والأنشطة المالية غير المصرفية بهدف تطوير وتنمية تلك الأسواق والحفاظ على حقوق كافة المتعاملين فيها.

يعد معهد الخدمات المالية من الجهات التابعة للهيئة العامة للرقابة المالية والذى يهدف إلى تطوير وتنمية قدرات المهنيين والموارد البشرية بالقطاع المالى غير المصرفى من خلال توفير البرامج التدريبية التى تهدف إلى ترسيخ قواعد العمل المهنى السليم وتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة العملية والعلمية، بالإضافة إلى إعداد الدراسات والأبحاث وتوفير البيانات والمعلومات والإحصائيات المتعلقة بالقطاع المالى غير المصرفى وكذلك نشر الثقافة المالية والتوعية بأهمية الخدمات المالية غير المصرفية من خلال ورش العمل، والندوات والمؤتمرات العلمية المتخصصة وتبادل المعلومات والخبرات مع المؤسسات المحلية والعربية والدولية العاملة فى ذات المجال.

 

 

مقالات مشابهة

  • السودان: تسجيل 11 وفاة و551 إصابة جديدة بالكوليرا
  • الرقابة المالية تبحث مع شركات سوق رأس المال تطوير البرامج التدريبية
  • «نماء» تتوسع في استخدام الطاقة النظيفة لتعزيز الاستدامة البيئية
  • إيتيدا: ندعم الشركات الناشئة والمهنيين المستقلين
  • أسعار النفط تتجه إلى تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي خلال عامين
  • اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية
  • "فيفا" يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • “الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • المشاط: نمضي في إعداد استراتيجية الاستثمار الأجنبي المباشر وتنمية الصناعة
  • مؤسس Taskedin: تكني منصة للتواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين