تنظم أسرة من أجل مصر المركزية في جامعة حلوان معرض الفنون التشكيلية للهواة والمتخصصين تحت شعار لون حلمك من أجل مصر، خلال يومى  الأربعاء والخميس الموافق 28 و29 فبراير 2024 بمجمع الفنون والثقافة.

جامعة حلوان تستضيف أول مهرجان سياحي للأطفال بطابع تراثي (صور) جامعة حلوان تستضيف المسابقة الوطنية للبيوتكنولوجي للموسم العاشر

ويأتي المعرض تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى إشراف الدكتور محمد حلمي رائد الأسرة، وياسر الجبالي مسؤول الأسرة.

ويهدف معرض الفنون التشكيلية إلى تسليط الضوء على الإبداعات الفنية لطلاب الجامعة، وتنظيم ورش عمل للموهوبين لتنمية مهاراتهم قبل إقامة المعرض، بالإضافة إلى تسويق منتجاتهم الإبداعية من خلال استضافة شخصيات بارزة في مجال الفنون.

جامعة حلوان تخصص جوائز للفائزين 

كما خصصت جامعة حلوان جوائز نقدية للفائزين الأوائل، حيث يحصل المركز الأول على 6000 جنيه، والثاني 5000 جنيه، فيما يحصل المركز الثالث على 4000 جنيه، والرابع 3000 جنيه، أما الخامس  2000 جنيه، بالإضافة إلي 3 مراكز تشجيعية.

ويشارك في معرض الفنون التشكيلية طلاب من كليات الفنون الجميلة، والتربية الفنية، والفنون التطبيقية في جامعة حلوان، إلى جانب الطلاب الموهوبين في مجال الفنون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان الفنون التشكيلية معرض الفنون التشكيلية مصر مجمع الفنون والثقافة معرض الفنون التشکیلیة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية. ويأتي هذا المعسكر في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة.

ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وإعداد الجرعات الدوائية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التعلم من صيادلة وأساتذة متخصصين في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 1250 جنيهًا للطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان، و1500 جنيهًا للطلاب من خارج الجامعة، ويوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

ويعد هذا المعسكر فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

للتسجيل والمزيد من المعلومات، يمكن للمهتمين التواصل عبر ارقام الواتساب المخصصة 
فقط عبر واتس آب 201020209770 -  201005288921

أو من خلال ملء الفورم:-
https://forms.gle/Ht6YwtnKg2y9chCV9

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • المعرض العام الـ44.. الفنون التشكيلية ينظم "لقاء مع فنان" على هامش الفعاليات