بوابة الفجر:
2024-07-08@09:31:43 GMT

المصري "2003" يفوز على انبي 0/2 لبطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

فاز فريق المصري تحت 20 عامًا ( المرحلة العمرية 2003 )  بقيادة مدربه حمادة طلبة على ضيفه فريق انبي بهدفين دون رد  في المباراة  التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد على ملعب النادي الاجتماعي  وذلك ضمن مباريات  الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها.

 أدار هذه المباراة  طاقم تحكيم من منطقة الاسكندرية مكون من أحمد جمال ومحمود عبد العزيز ومحمد ابراهيم.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الثامنة والثلاثين متقدما في جدول الترتيب  ، في الوقت الذي توقف فيه رصيد انبي - صاحب المركز الثاني قبل المباراة - عند النقطة الحادية والأربعين في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف بعد شوط حماسي تبادل فيه الفريقان السيطرة على منطقة المناورات وسط أفضلية نسبية للمصري الذي دخل لاعبوه الشوط الثاني بشكل مغاير وبتصميم اكبر على الفوز، وينجح ابراهيم سعيد في إحراز الهدف الأول للمصري في الدقيقة السابعة عشر، ليفرض أبناء بورسعيد سيطرتهم على مجريات اللعب خاصة مع التغييرات الموفقة التي أجراها الكابتن حمادة طلبة، وينجح البديل عبد الرحمن عصام في إحراز هدف تأكيد الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز غال وثمينة لأبناء الباسلة في صراعهم للمنافسة على اللقب.

نشرة منتصف اليوم.. هدف عالمي لمصطفي محمد وفيليبس يفتح النار على جوارديولا وضربة قوية لـ ريال مدريد ضربة موجعة قوية في ريال مدريد

مثل المصري في المباراة:  حسام حسن لحراسة المرمى، محمد فوزي جاد، ابراهيم ناجي، عماد عبد المعبود، لؤي فهمي لخط الظهر، محمد أيمن، ابراهيم سعيد، عبد الله الجبروني  لخط الوسط، أبو الفتح أشرف  ، محمد المرسي  ، عبد الله أيمن  لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من محمود برهام، عدنان عثمان، عبد الرحمن عصام، خالد الدياسطي.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. حمادة طلبه مدربًا عامًا  ، ك.  أحمد يوسف مدربًا مساعدا، ك. ابراهيم صبيح مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد عجيزة محللًا للاداء، ك. علاء سالم أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. السيد الجراحي  إداريًا، ك. محسن عثمان مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين،  ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى  ،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين، ك. عادل فؤاد مسئولًا ماليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري فريق المصري نادي المصري فوز المصري دوري الجمهورية

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز على إنبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت

جاء الهدف الأول للفريق السكندري عن طريق اللاعب إل حبيب أحمد حسان في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما أضاف فادي فريد الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز، يرفع سموحة رصيده للنقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وكان سموحة قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

مقالات مشابهة

  • 12 ميدالية ذهبية للمصري في بطولة بورسعيد الشاطئية المفتوحة للتايكوندو
  • مدعوون للتعيين في وزارة التربية / أسماء
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة
  • المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول
  • مدعوون للتعيين في التربية بوظيفة معلم / أسماء
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية