يبدو أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما سيستمر داخل صفوف فريقه اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من التكهنات والأنباء التي ترددت حول نية اللاعب في الرحيل عن العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة إلى وسائل الإعلام

وأكدت صحيفة "سبورت" السعودية، أن الدولي الفرنسي سيتواجد في قائمة النمور لمواجهة نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات دوري أبطال اَسيا لهذا الموسم".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية في وقت لاحق، قد أشارت إلى أن كريم بنزيما يرغب في الرحيل عن صفوف اتحاد جدة بعد الأزمات التي حدثت معه خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب النادي الأوزبكي، ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال اَسيا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية يوم الخميس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم بنزيما اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي

إقرأ أيضاً:

يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب راقصي التانغو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي ، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتامندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضاً مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي قادما من ريفر بليت الأرجنتيني.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضاً منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • 3 كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل