شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كواليس اجتماع سيد عبد الحفيظ مع إمام عاشور بعد التوقيع للأهلي، أوضح الإعلامي أحمد حسام ميدو ، تفاصيل الاجتماع الذي تم بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،  وإمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر المنضم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. كواليس اجتماع سيد عبد الحفيظ مع إمام عاشور بعد التوقيع للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كواليس اجتماع سيد عبد الحفيظ مع إمام عاشور...

أوضح الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، تفاصيل الاجتماع الذي تم بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،  وإمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر المنضم حديثًا خلال الساعات الماضية.

كواليس اجتماع سيد عبد الحفيظ مع إمام عاشور

وكشف ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن سيد عبد الحفيظ وجه بعض التعليمات لإمام عاشور قبل انضمامه لتدريبات الفريق الأحمر على رأسها الالتزام بالتدريبات والبرنامج العلاجي الموضوع له.

وأشار إلى أن الأهلي قدم بعض التعليمات والنصائح لإمام عاشور قبل بدء مهمته مع الفريق كلاعب جديد.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد بشكل رسمي مع إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، إذ يعمل «العميد» حاليا على الاعتماد على اللاعبين الأفضل في الوقت الحالي داخل صفوف الفراعنة، لذلك فإنه سيبعد «عاشور» عن المعسكر المقبل بسبب أزمة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين.

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن، الذي استقر على عدم استدعاء نجم الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا، على أن يكون الثلاثي «أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا» هم الأنسب للعميد للاعتماد عليهم ومنحهم أدوار إمام عاشور مع منتخب مصر.

إمام عاشور خارج معسكر منتخب مصر المقبل.. ودونجا يدخل الحسابات

ويرى حسام حسن أن نبيل عماد دونجا يقدم مستويات قوية، في الوقت الحالي، رفقة الزمالك كما أن زيزو وناصر ماهر من العناصر المهمة حاليا في تشكيل الأبيض، فضلا عن كونهما كانا ضمن اختيارات العميد في قائمة منتخب مصر الماضية، لذلك فقد تم الاستقرار عن تواجد هذا الثلاثي سويا بالمعسكر المقبل، على أن عقد جلسة معهم لتحديد أدوارهم في وسط الملعب في ظل التأكيد على غياب إمام عاشور عن المعسكر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

بدوره، حدد حسام حسن يوم 7 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق معسكر منتخب، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، إذ يستضيف الفراعنة نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر، ثم خوض لقاء الجولة الرابعة بنواكشوط يوم 15 من الشهر ذاته.    

مقالات مشابهة

  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب