يشهد سوق السيارات كل يوم ما هو جديد، والسيارة أصبحت من متطلبات الحياة  الأساسية، ولذلك ينتظر المئات مزادات سيارات الحوادث والذي يعتبر من أهم الأحداث التي تشهدها سوق السيارات المحلية.

أصبحت مزادات سيارات الحوادث تمثل أهمية كبيرة لمن يريدون شراء سيارات بأسعار مخفضة من أسعار السيارات الجديدة، كونها سيارات تحتاج إلى بعض الإصلاحات وهي موديلات حديثة.

مزاد سيارات الحوادث 

أعلنت إحدى شركات التأمين على السيارات، موعد أول مزاد خلال عام 2024   لسيارات الحوادث وأعلنت أنه سيجرى مزاد سيارات الحوادث موديلات حديثة يوم 20 فبراير الجاري، كما يتم بيع السيارة في مزاد سيارات الحوادث دون بطاقة ضريبية أو سجل تجاري، كما سيتم خلال المزاد بيع سيارة تلو الأخرى، كي ينال جميع المشاركين فرصة شراء السيارات الحوادث المناسبة بعد إجراء معاينة داخل المخازن.

وقالت الشركة في بيان، إن مزاد حوادث السيارات ستباع فيه السيارات الملاكي والنقل من موديلات 2010 إلى موديلات 2023، وجميعها صالحة للترخيص وتضم علامات تجارية ياباني وألماني وصيني وكوري.

أنواع السيارات في المزاد

تابعت شركة التأمين في بيانها أن أنواع السيارات في المزاد تضم السيارات التالية:

Bmw X3 - أوبل موكا ، كورسا - نيسان قشقاي - سنترا - هيونداي توسان - ستروين سى 3 - چاك j7 - سوزوكي ديزاير - رينو لوجان - بي واي دي.

أضافت الشركة، أن جلسة بيع السيارات في مزاد رسمي من الساعة 12 ظهرا بمقر النادي النهري بشارع البحر الأعظم بالجيزه أمام قسم الجيزة، ويمكن شراء كراسة الشروط دخول مزاد السيارات بمبلغ 200 جنيه من مخزن المعاينة، كما يتم إجراء معاينة للسيارات في المخزن الكائن بشارع سنترال صفط اللبن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزاد السيارات أسعار السيارات سوق السيارات سيارات الحوادث سیارات الحوادث

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية

 

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخص من الجنسية الآسيوية بتهمة بيع وتخزين زيوت تشحيم مقلدة لماركات عالمية مسجلة في عجمان.

وصرح العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان حول ملابسات هذه الواقعة عن ورود بلاغ إلى مركز شرطة الحميدية الشامل بوجود إحدى المستودعات تقوم بإنتاج وتعبئة وتخزين وبيع منتجات زيوت السيارات المقلدة وزيوت التشحيم وذلك بمنطقة الصناعية الجديدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمت مداهمة الموقع حيث تم ضبط كميات كبيرة من الزيوت أسماء لعدة شركات، وبالبحث والتحري عن الأشخاص المتورطين في البلاغ تبين أن المتورط في البلاغ هو نفس الشخص المتهم في بلاغ اخر بمركز شرطة المدينة الشامل هو يقيم بإمارة عجمان.

وباتخاذ الإجراءات الرسمية تمت مداهمة المنزل حيث تم ضبطه وبحوزته كميات كبيرة من زيوت السيارات المقلدة، وبسؤاله عن الواقعة اقر بانه يقوم بتعبئة علب زيوت السيارات والتشحيم لشركات معروفة عالمية بالزيت الخاص بشركته بقصد بيعها تحت اسم الشركات المعروفة، وباشرت نيابة عجمان التحقيق في القضية، حيث اعترف بما قام به وتم توقيفه على ذمة القضية.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على أفراد العصابة، داعيا الجمهور إلى الحذر من شراء البضائع المقلدة وعدم التردد في التبليغ عنها، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يحتال أو يرتكب جرائم الغش التجاري، والعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيمين.


مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ
  • مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين
  • مؤسسة تطوير صناعة السيارات تطلق شاحنات حديثة لعلامة سوناكوم
  • شرطة عجمان تضبط متهماً بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • في مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينة قنا الجديدة
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • مختص سيارات: عمر كفرات السيارات لدينا هو سنتين بالكثير .. فيديو
  • متظاهرون يحاولون إيقاف مزاد لبيع أراض فلسطينية محتلة.. وبايدن يعلق (شاهد)
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر