بوابة الفجر:
2024-06-29@15:39:19 GMT

مؤلف "ولاد رزق 3" ينشر كواليس جديدة من التصوير

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

 

 

 

كشف المؤلف صلاح الجهيني عن كواليس جديدة من فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

 

 

وكتب:" ولاد رزق ٣، تايسون يتحدى تايسون"

 

وذلك في إشارة عن إنضمام الفنان محمد ممدوح الجزء الثالث من الفيلم والذي يحمل اسم "القاضية"، وخاصة بعد نجاحه في الجزء الثاني من العمل.

 

 

 

فريق عمل ولاد رزق الجزء الثالث يستأنفون التصوير: 

 

 

وفي سياق آخر يستأنف طاقم عمل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، بعد إنتهاء تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم والتي كانت في موسم الرياض،  من أجل انتهاء تصوير مشاهد هذا الجزء، الذي يحمل إسم "القاضية".

 

ولاد رزق 

 وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام 2024، بعد انتظار الجمهور منذ عرض الجزء الثاني عام 2019، تحت إشراف المخرج طارق العريان، ومن تأليف صلاح الجهيني، بعد طرح البرومو التشويقي الأول للعمل مؤخرًا.   

 

 

قصة فيلم ولاد رزق: 

 

 

تدور أحداثه حول أسود الأرض، الأخوة الذين ليسوا أعداء، بل مهما توالت بهم الأيام وأجبرتهم على مشاجرة بعضهم، ينتهي الأمر بجلسة من جلساتهم الشهيرة في منزلهم القديم بمنطقة عين الصيرة، الذين يتفاخرون أنهم من سكانها، حيث تتلخص علاقتهم في تلك الجملة التي جائت على لسان شخصية رضا رزق عندما كان طفلًا، وجسد دوره الفنان الشاب خالد الذهبي، والذي قال: ضهرنا في ضهر بعض.. واللي هييجي علينا هنقطعله وشه.

 

ولاد رزق أبرز ضيوف الشرف والنجوم المنضمين حديثًا للعمل: 

 

 

وانضم للجزء الثالث من العمل عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم آسر ياسين، أسماء جلال، الملاكم العالمي تايسون، وغيرهم من النجوم العالمين. 

 فيلم ولاد رزق 

 

يذكر أنه عرض الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في عام 2015، والثاني في عام 2019، وينتظر الجمهور عرض الثالث خلال هذا العام 2024، ويشارك في بطولة الجزء الثالث كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، وآخرين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض

يواصل فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، تربعه على عرش قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الأربعاء 4 ملايين جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه