شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاعل على استقبال محمد بن سلمان لمحمد بن راشد بمقر القمة الخليجية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من استقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لنائب .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاعل على استقبال محمد بن سلمان لمحمد بن راشد بمقر القمة الخليجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاعل على استقبال محمد بن سلمان لمحمد بن راشد بمقر...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من استقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لنائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمقر القمة الخليجية في مدينة جدة، الأربعاء.

ونشرت وزارة الخارجية السعودية صورة ترحيب بالشيخ محمد بن راشد أسوة ببقية القادة والمسؤولين الذي يمثلون دول الخليج بهذه القمة، وجاء في التغريدة: "أهلاً بكم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".

وبعد وصوله إلى جدة كتب الشيخ محمد بن راشد في حسابه عبر تويتر: "وصلنا بحمدلله لمدينة جدة لحضور القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.. قمتان تحتضنهما عروس البحر الأحمر.. ويرعاهما خادم الحرمين الشريفين.. ويحوطهما الشعب السعودي الشقيق بكل عناية واهتمام.. نتفاءل بكل ذلك.. وندعم كل ما من شأنه ترسيخ الأخوة.. وتعزيز الاستقرار والازدهار.. وبناء جسور التعاون والسلام".

وتداول نشطاء مقطع فيديو للحظة وصول الطائرة التي تقل الشيخ محمد بن راشد إلى جدة، رافعة العلمين السعودي والإماراتي، في لقطة نشرتها قناة "الإخبارية" الحكومية السعودية قائلة: "علم المملكة بجانب الإمارات في أعلى طائرة نائب رئيس الإمارات لحظة وصوله إلى جدة للمشاركة في القمة الخليجية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان

أدانت سفارة أمريكا في أبوظبي، الاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثة الإمارات في السودان.

وقالت السفارة، عبر حسابها على إكس: "نشعر بالقلق من الأضرار المبلغ عنها التي لحقت بمقر إقامة سفير الإمارات في السودان، وندين أي هجوم على المنشآت الدبلوماسية".
وأضافت "وكما أوضح الرئيس بايدن في كلمته أمام الأمم المتحدة، يجب على الأطراف المتحاربة أن تتوقف عن تمزيق بلادها وتمتنع عن عرقلة المساعدات الإنسانية للشعب السوداني..ندعو كلاً من القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع إلى إنهاء الحرب الآن".

نشعر بالقلق إزاء الأضرار المبلغ عنها التي لحقت بمقر إقامة سفير دولة الإمارات في السودان، وندين أي هجوم على المنشآت الدبلوماسية. كما أوضح الرئيس بايدن في كلمته أمام الأمم المتحدة، يجب على الأطراف المتحاربة أن تتوقف عن تمزيق بلادهم وتمتنع عن عرقلة المساعدات الإنسانية للشعب…

— US Mission to UAE (@USAinUAE) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • مصر.. تفاعل على كلمات وجهها السيسي لمحمد بن زايد خلال حضورهما حفل تخريج دفعة عسكرية
  • السيسي لمحمد بن زايد خلال تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: وجودك شرف لينا (شاهد)
  • وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • مناقشات مثمرة بالمنتدى العربي للإسكان والتنمية الحضرية
  • بعد اختياره ضمن قائمة "تايم"..عمر العلماء: نعاهدكم على مضاعفة العمل لرفع اسم الإمارات
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • محمد بن راشد: نبدأ اليوم استقبال الترشيحات للدورة الثانية من جائزة نوابغ العرب
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية