الأسبوع:
2024-10-02@04:01:53 GMT

نصب مشنقة لنفسه.. طفل ينهي حياته شنقا في المنيا

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

نصب مشنقة لنفسه.. طفل ينهي حياته شنقا في المنيا

شهد مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثا يتكرر من وقت إلى آخر مع اختلاف الأعمار السنية وفي كل مرة السبب هو خلافات مع الأسرة، فأقبل صغير في العقد الثاني من عمرة إلى التخلص من حياته بعد نشوب خلافات مع الأسرة داخل المنزل، فقرر نصب مشنقة داخل غرفته الصغيرة وإنهاء حياته، وتم نقلة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن اقبال صغير علي أنهى حياته داخل غرفته بالمنزل، وتم نقلة إلى المستشفى المركزي للعرض علي الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة وهل يوجد شبه جنائية أم لا.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة الصغير «ح، ش، ص، 15 سنة»، مقيم بإحدى قرى العدوه، بالتخلص من حياته، بأن نصب مشنقة لنفسه داخل إحدى غرف منزل والده، بسبب خلافات أسرية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الاولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب الوفاة هو خلافات أسرية نشبت بين الصغير وعائلته فقرر التخلص من حياته داخل غرفته، كما جاء بتقرير الطبيب الشرعي أن الوفاة نتيجة آثار شنق حول الرقبة بالعنق من الناحية الأمامية، مما أحدث توقف عضلة القلب والتنفس، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

و تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا طفل خلافات أسرية نصب مشنقة آثار شنق

إقرأ أيضاً:

والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته

كشف الفنان المصري أحمد عزمي، تفاصيل متنوعة عن حياته الشخصية والفنية، خلال حلوله ضيف في ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم النجمة إسعاد يونس.

كواليس العودة

وتحدث عزمي، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة في رمضان 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، كونه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

وقال عزمي، إن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معه هاتفياً بعد 24 ساعة فقط من كتابته منشور مناشدته على "فيس بوك"، وأبلغه بلقائه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، حيث تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة، ولم يصدق ودخل في نوبة بكاء.


وأضاف، أن عمر الفقي أبلغه بتقدير الشركة المتحدة وحبه لها، مشدداً على أن مكانه كفنان موجود، مشيراً إلى إدراكه في البداية أن اللقاء هدفه طمأنته فقط، لكنه تفاجئ بتقديم عقد مسلسل تلفزيوني لظهوره في رمضان المُقبل.
وعبر  عزمي عن أهمية هذا اللقاء بقوله: "الحمد لله كان يوم جميل وشال من عليا تعب سنين".

ابني سر الطموح

وعن سبب عودته للتمثيل، قال عزمي إن آدم ابنه، هو سر طموحه، حيث دفعه للعودة لأضواء الفن.
وعن ذلك ذكر أن ابنه السبب الأساسي في جعله يتحرك ويناشد القائمين على صناعة الفن لدعمه وترشيحه لعمل فني، رغبةً في أن يكون قدوة لابنه، مُعبراً عن سعادته بتقدير الناس وإشادتهم به خلال مقابلتهم في الشارع والأماكن العامة.


وعن كتابة منشور مناشدته، أوضح عزمي أنه فكر فيه كثيراً، وكتبه عدة مرات وظل يُعدل فيه لمدة يومين، وكان الهدف بجانب المناشدة هو إظهار دورة وتاريخه كفنان قدم أعمال جيدة خلال السنوات المُختلفة ويستحق فرصة أخرى.

وفاة وشعور بالذنب

كما تحدث أحمد عزمي، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها مُنذ سنوات، وشعوره بالذنب بعد وفاتها، لافتاً إلى أنه بوفاتها قد فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.


وعن دورها، قال عزمي إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، مشيراً إلى حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".
وحكى عزمي، لحظات صعبة عاشها خلال فترة وفاة والدته، إذ كان محبوساً ما جعله يشعر بالذنب، وبعد خروجه من السجن قابلته شقيقته الكبرى وأخبرته عن تعب والدته ومعاناتها في ظل غيابه، ما دفعه لاتخاذ قرار عدم تناول المواد المُخدرة مرة أخرة.

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، مشيراً إلى أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

وكشف خلال اللقاء عن أمنية مشاركته في مسلسل "الاختيار"، قائلاً: "الأعمال التي قدمتها الشركة المتحدة خلال السنوات الماضية غاية في الروعة، وكنت بشوف الاختيار وأقول يا جماعة أنا شاركت في مسلسل الجماعة وأخذت جائزة عن تقديمي لدور عبدالرحمن السندي في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • بعد 70 يومًا من دفنه أسفل السرير.. الطب الشرعي يستخرج جثمانه
  • الإعدام شنقاً لمنفذي تفجير سيارة مفخخة في الباب الشرجي قبل 10 سنوات
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص