شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تدعو السعودية إلى تأمين اندفاعها الاقتصادي بإنهاء مغامرتها في اليمن، YNP _ صنعاء  نصح مسؤول في حكومة صنعاء ، السعودية بتأمين تحركاتها الاقتصادية ، من خلال انهاء الحرب التي تشنها على اليمن للعام التاسع ،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تدعو السعودية إلى تأمين اندفاعها الاقتصادي بإنهاء مغامرتها في اليمن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تدعو السعودية إلى تأمين اندفاعها الاقتصادي...

YNP _ #صنعاء : نصح مسؤول في حكومة صنعاء ، السعودية بتأمين تحركاتها الاقتصادية ، من خلال انهاء الحرب التي تشنها على اليمن للعام التاسع . وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع بحكومة صنعاء العميد عبدالله بن عامر في تدوينة على منصة (تويتر ) رصدها محرر (البوابة الإخبارية اليمنية ) : " ليس بالضرورة ان تتعامل السعودية في تحركاتها وانشطتها السياسية والاقتصادية بإطمئنان كامل فالمغامرة الحربية في اليمن لم تتوقف وتداعياتها لم تنتهي ". وأضاف : " من الحصافة تأمين الاندفاع الاقتصادي بإنهاء تلك المغامرة بحل نهائي وليس بمجرد تكتيكات قد تستمر مفاعليها لأشهر لكنها حتما لن تدوم ".

ليس بالضرورة ان تتعامل السعودية في تحركاتها وانشطتها السياسية والاقتصادية بإطمئنان كامل فالمغامرة الحربية في اليمن لم تتوقف وتداعياتها لم تنتهي ومن الحصافة تأمين الاندفاع الاقتصادي بإنهاء تلك المغامرة بحل نهائي وليس بمجرد تكتيكات قد تستمر مفاعليها لأشهر لكنها حتما لن تدوم.

— عبدالله بن عامر Ben Amer (@bdllhbnmr61) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیمن

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)

أكد وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، أنه من الضروري أن نضع استراتيجية تنموية للقارة الإفريقية، حيث من المتوقع أن يزيد عدد سكانها بمقدار 750 مليون نسمة خلال العشرين عامًا القادمة، مما قد يؤدي إلى كارثة إنسانية أو زيادة الضغط على أوروبا، مثمنًا دور مصر في تأمين الاستقرار في المنطقة، داعيًا لاستمرار جهودها في تحرير الأسرى.

وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو) الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)

وأعرب "سيارتو"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالتعاون المثمر بين مصر والمجر في مجالات حيوية، حيث تم توقيع اتفاقية للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية، معربًا عن أمله أن تسهم هذه التجربة في بناء مفاعل الضبعة في تسريع بناء مفاعل باكش في المجر.

وتابع وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر، أننا نتطلع إلى تعزيز التعاون مع مصر في المجالات الاقتصادية، حيث سنستضيف اليوم منتدى يجمع بين ممثلي الشركات المجريين والمصريين، متمنيًا أن يعزز هذا التعاون الاستراتيجي بين بلدينا.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرتين من طراز “إم كيو-9” خلال أسبوع في اليمن
  • خطة أمريكية لانقلاب اماراتي على السعودية في اليمن بدعم إسرائيلي
  • بعد فشلها في إيقاف عمليات صنعاء المساندة لغزة.. واشنطن تحتفل ببدء استخدام سلاح جديد في اليمن
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • السنوار يبعث برسالة خاصة لقائد حركة أنصار الله في اليمن (تفاصيل)